مطاعم

أجواء باريسية ساحرة على أنغام الجاز في مطعم Le MÔME دبي

بعد النجاح الباهر الذي حقّقته فرقة ذا بريزيدينتس الفرنسية خلال نوفمبر الماضي، يعود مطعم “Le MÔME” دبي الفرنسي ليعلن عن استعداده لاستقبال فرقة الجاز الموهوبة استجابةً لرغبة روّاد المطعم، حيث من المقرر أن تقدم الفرقة عروضها الحية لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من الخميس 9 فبراير وحتى السبت 11 فبراير.

سيكون ضيوف “La MÔME” على موعدٍ لقضاء أوقات ممتعة وسط الأجواء الاحتفالية الساحرة وتذوق أشهى الأطباق الفرنسية المختارة بما فيها طبق ’ بيف بورينيون‘و’إيسكاغجوت دو بورينيون‘ إلى جانب ’موس الشوكولاتة‘ الغني . ويشتهر المطعم بإحياء الروح الفرنسية العريقة في حقبة الستينيات والخمسينيات من القرن الماضي مع إطلالةٍ خلابة من الطابق 49 من فندق ’ نسيمة رويال‘شارع الشيخ زايد.

بعد العرض الرائع الذي قدمته الفرقة خلال حفل افتتاح المطعم والذي شهد حضوراً كبيراً، يستعد النجوم الأربعة والذين تعود أصولهم إلى منطقة الريفيرا الفرنسية لتقديم تجربة مذهلة أخرى وإحياء عرض موسيقي يغمر أجواء مطعم “La MÔME” بأعذب الألحان العصرية والكلاسيكية

يشار إلى أن “La MÔME”دبي هو مطعم فرنسي يتميز بمأكولاته محلية الصنع ويقع في فندق ’نسيمة رويال‘ على شارع الشيخ زايد. يعكس تصميم المطعم الداخلي لمسة عصرية ساحرة مستمدة من الفترة الفرنسية العريقة لستينيات وخمسينيات القرن الماضي، كما يعود أصل اسم المطعم ’لا موم‘ إلى لقب المغنية الفرنسية الشهيرة إيديث بياف. يوفر المطعم أجواء راقية وفريدة لضيوفه الكرام ويسلط الضوء على مفهوم ’بهجة الحياة‘ الذي أسر عقول وروح الفرنسيين في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock