أشهى الأطباق ومشاهدة أبرز العروض الرياضية في صالة لا بلايا على شاطئ جميرا بيتش ريزيدنس

أعلنت صالة ’لا بلايا‘، الوجهة الفريدة للاسترخاء وتناول الطعام في الهواء الطلق، عن افتتاح أبوابها في قلب منطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ حيث تحلو مشاهدة الفعاليات الرياضية المتنوعة عبر الشاشة العملاقة وسط أجواء تدعو إلى الاسترخاء والتسلية! بإمكان الضيوف قضاء وقت رائع بصحبة الأصدقاء والاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية، أو الاسترخاء وتناول الشيشة وإزالة غبار التعب بعد يوم حافل، كما يمكنهم تذوق أطباق أجنحة الدجاج الشهية أو وجبات البرجر التي تعتبر من ألذ الخيارات في المدينة. وتترافق هذه الأجواء التي تنبض بالتسلية مع مشاهدة أبرز العروض الرياضية من خلال أكبر وأروع شاشة عرض في المدينة.

وتشكل صالة ’لا بلايا‘ في الهواء الطلق، والتي تزدان بمظلات ملونة ووسائد وأرائك تفترش الرمال فضلاً عن درجاتٍ تقود إلى الشاطئ المذهل، محطة لا مثيل لها تتيح للضيوف تناول ما لذّ وطاب من المأكولات وتجربة نكهات الشيشة المختلفة، مع الاستمتاع في الوقت نفسه بإطلالات غروب الشمس الساحرة وسط أجواء تسودها الراحة والعفوية تأخذهم في رحلة من الاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة. نرحب بالزوّار وندعوهم أيضاً لتذوق ما يحلو لهم من أطباق مطعم ’كلو‘ الحائز على عدة جوائز مرموقة أثناء تنزههم على طول الشاطئ الساحر، أو الجلوس للاستمتاع بمشاهدة مجموعة مختارة من العروض الرياضية التي تبثها شاشة ’لا بلايا‘ العملاقة.

تعرض الشاشة الكبيرة الذي يبلغ قياسها 200 متر مربع (20م × 10م) يومياً أبرز المباريات والعروض الرياضية، بما فيها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والليجا الإسبانية وكأس الاتحاد الإنجليزي فضلاً عن سباقات الفورمولا 1 والجولف وكرة المضرب والركبي. ندعو زوارنا للاستمتاع بمشاهدة فعاليات رياضاتهم المفضلة في ’لا بلايا‘، الوجهة الحقيقة للاستمتاع بمشاهدة أقوى العروض الرياضية!

وأخيراً، بإمكان ضيوف ’لا بلايا‘ الاستمتاع بتذوق أطايب مطعم ’كلو باربيكيو‘ الواقع بمحاذاة الشاطئ، إذ تزخر قائمته بأطباق لا مثيل لها بدءاً من أجنحة الدجاج بافلو الحارة وطبق ’ناتشو ليبري‘ وتاكو السمك المطهو بطريقة باها ولحم صدر العجل المطهو بطريقة مطبخ تكساس، بالإضافة لتشكيلة من أشهى وجبات البرجر في المدينة. أما بالنسبة للراغبين بتناول الوجبات الخفيفة، تضم قائمة ’كلو‘ سلطات شهية بما فيها سلطة سيزر الكلاسيكية وسلطة التوت البري واللفت وسلطات الكوب، كما تقدم ’لا بلايا‘ مشروبات مخفوقة بأحجام كبيرة إلى جانب القهوة المثلجة والشاي، ولا تخلو القائمة من تشكيلة متنوعة من العصائر المنعشة إضافة إلى أكثر من 20 نكهة للشيشة.

تتولى مجموعة ’ويسل‘، المجموعة الرائدة في قطاع الضيافة، إدارة صالة ’لا بلايا‘، وقد سبق للمجموعة أن أطلقت مطعم ’أوكو‘ الياباني في عام 2009 و’ريفا بيتش كلوب‘ عام 2012 إضافة إلى ’صوفي كافيه‘ في نخلة جميرا. وفي خطوة لتوسيع محفظتها المتنوعة، أطلقت مجموعة ’ويسل‘ عام 2013 مطعم ’ كلو باربيكو كرابشاك آند جريل‘ في سوق البحر وتلاه افتتاح مطعم ’سيلو سكاي لاونج‘ و’كاسا دي تاباس‘ في خور دبي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock