أخبار السفرمطاعم

كويا دبي .. يمدد عرض برانش نهاية الأسبوع

يقدم كويا دبي، المطعم المميز الذي يقدّم أشهى الأطباق اللاتينية في أجواء راقية في الإمارات، تجربة مميزة لكافة الذواقة وعشاق المأكولات الشهية خلال شهر أبريل الحالي.

ولإضافة المزيد من التميز خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة المقبلة، حرص كويا دبي على تمديد عرض البرانش الخاص لتشمل يومين كاملين. وستنظم تجربة برانش الجمعة المميزة ليوم إضافي في 23 أبريل.

وسيرحب مطعم كويا يومي الجمعة والأحد بين الساعة 12:30 – 4:00 عصراً بضيوفه للاستمتاع بالأجواء الفريدة والمميزة لهذه التجربة المثيرة والتلذذ بتشكيلة واسعة من أشهى الأطباق التي تغمر الحواس وتلبي أذواق الجميع.

يشار إلى أنه تم تم افتتاح «كويا دبي» في ديسمبر 2014 في فندق “فور سيزونز” على شاطئ الجميرا، ويعتبر مطعم شقيق لمطاعم “زوما” و”لا بتيت ميزون” الشهيرة في مركز دبي المالي العالمي. ويضم المطعم ما يزيد عن 189 مقعد في الداخل و40 مقعد في الشرفة، كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تعرض الثقافة الغنية لدول أمريكا اللاتينية.

في حين أن أول كويا في العالم اقتتح في لندن بتاريخ 15 نوفمبر 2012. وبعد عامين على افتتاحه، استطاع أن يحصل على لقب “أفضل مطعم لهذا العام” في حفل جوائز لندن “لايف ستايل أووردز”. وبعد شهرته العالمية، تم افتتاح فرعين له في مدينة دبي وولاية ميامي الأمريكية. تم تصميم المطعم من خلال ديكورات فنية أنيقة قام بها فريق محترف في لندن، ويقدم الطعم لضيوفه أشهى المأكولات التي يمتاز بها مطبخ البيرو مع لمسات عصرية لمذاقات عالمية أخرى. كما يستضيف الكثير من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تجسد روح الثقافة الجميلة التي تمتاز بها دول أمريكا اللاتينية، ليستمتع ضيوفه بتجربة ممتعة ومتكاملة تمتزج فيها النكهات مع الإبداعات الفنية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock