أخبار السفرمطاعم

الكشف عن ثالث مواقع ” لاست إكزت “ في الخوانيج، دبي

أعلنت “لاست إكزت”، الوجهة المبتكرة لعربات الطعام من مِراس عن إطلاق موقعها الثالث هذا الأسبوع في الخوانيج، بالقرب من مردف بين شارع محمد بن زايد وطريق الإمارات.

ويختلف “لاست إكزت” D89 الخوانيج عن “لاست إكزت” E11 الواقع بين دبي وأبوظبي والذي يتميز بطابع مطعم كلاسيكي يذكّر بحقبة الخمسينيات، وعن “لاست إكزت” D63 القدرة الذي اتّبع فيه موضوع الفروسية. حيث سيتميز الموقع الجديد بطابع المزارع التقليدية حيث المساحات الخضراء الفسيحة، وسيارات البيك أب القديمة ليعكس هوية محيطه الذي اشتهر بالمزارع، وليتيح للزوار الاسترخاء على العشب والاستمتاع بأشهى الأطباق التي تقدمها عربات الطعام المتنوعة في آن معاً.

تُعرف وجهات “لاست إكزت” بعربات طعام تقدم أطباقاً شهية من أنحاء العالم كافة ولا تشكّل المحطة الجديدة التي ستُفتتح أولى مراحلها في الخوانيج استثناءً. فهي ستحتضن مجموعة عربات حازت على إقبال كبير ومنها “جلدي جلدي” التي تقدم مأكولات هندية، و”هات تشيكس”، مطعم الدجاج المقليّ، إلى oانب عربتي “مويا برغر” و”بوكو لوكو” التي تقدم أطباقاً أمريكية لاتينية أصيلة شهية. ويشار إلى أنّ الوجهة الثالثة من “لاست إكزت” ستقدم للزوار أطباقها المميزة على مدار الساعة، حيث يمكنهم طلبها من السيارة أو الاستمتاع بها ضمن “لاست إكزت”.

تلتزم مِراس بابتكار تجارب جديدة ووجهات مفتوحة تحتفي بالتنوع الذي يميز دبي، لتشكل مساحات يتواصل الأشخاص فيها ويتبادلون الأفكار، وتساهم في تحفيز ثقافة حضرية غنية.

وبالإضافة إلى ما تقدمه عربات الطعام، سيشكل “لاست إكزت” الخوانيج مركزاً لفعاليات مجتمعية متنوعة عبر مجموعة من الخدمات والمنشآت المبتكرة، ومن المقرر إنجاز إضافات جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة تشمل منزلاً ريفياً ومخبزاً ومطاعم داخلية ما يجعل من الوجهة نقطة لقاء وتفاعل اجتماعي حيوية.

يأتي الإعلان عن الموقع الثالث ضمن خطة للتوسع بـ”لاست إكزت” تشمل تقديم 10 وجهات جديدة في دبي بحلول نهاية عام 2018. ويشار إلى أنّ كلاً من هذه الوجهات الجديدة ستتميز بهوية خاصة بها ما يضيف تنوعاً إلى محفظة الوجهات التي تمّ افتتاحها إلى الآن.

يشار إلى أن “لاست إكزت”، هي وجهة دائمة لعربات الطعام الفاخر الأولى من نوعها، مجموعة أطعمة شارع طازجة وشهية في أجواء ملائمة يسودها المرح والاسترخاء. يتبع كل موقع موضوعاً فريداً ويجد فيه الضيوف مرافق ترفيهية مناسبة للأعمار كافة ومتاحة على مدار الساعة. يضمّ “لاست إكزت” حالياً ثلاث وجهات هي “لاست إكزت” E11 على شارع الشيخ زايد، و”لاست إكزت” D63 في القدرة، و”لاست إكزت” D89 في الخوانيج، على أن يتوسّع المشروع ليشمل 10 مواقع في مدينة دبي بحلول عام 2018.

“لاست إكزت” E11
يشكل “لاست إكزت” E11 المحطة المثالية للمتنقلين بين دبي وأبوظبي إذ يتاح لهم اختيار وجبة سريعة أو التوقف في الوجهة وأخذ استراحة يحتاجون إليها في محيط غير مألوف مستوحى من حقبة الخمسينيات في أمريكا.

“لاست إكزت” D63
“يقع لاست إكزت” D63 خارج المدينة عند نهاية طريق القدرة. تعتمد الوجهة موضوع الفروسية ويمكنكم فيها اختيار ما تأكلونه في طريقكم إلى البحيرات أو لإعادة التزوّد بالطاقة بعد جولة على مسار الدراجات.

“لاست إكزت” D89

ليس “لاست إكزت” D89 مطعماً عادياً. إنه وجهة مقامة في الهواء الطلق يقصدها الناس لتناول أطباق كاملة من توقيع مطاعم مثل “بوكو لوكو” نو”هات تشيكس”، و”جلدي جلدي” وللتمتع بحدائق فسيحة تضمّ شاحنات غربية كلاسيكية، وحيوانات مزرعة، وبيوتاً للطيور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock