فندق ساموير في دبي يفتتح واحداً من أروع المقاهي ضمن مرافقه العصرية النابضة بالحياة

افتتح فندق ’Somewhere‘، وجهة الضيافة العصرية من الفئة المتوسطة بدبي، مؤخراً، مقهى جديد يحمل اسم Somewhere Coffee Shop ليمثّل أحدث إضافات الفندق الذي يحتضن 301 غرفة ضمن موقع استثنائي في منطقة ’برشا هايتس‘ المعروفة سابقاً باسم ’تيكوم‘. وتم ابتكار المقهى الجديد بشكلٍ يضمن للضيوف وجهةً مثالية لاحتساء ألذ المشروبات خلال أوقات الفراغ القصيرة، وذلك داخل فضاءات تتكامل مع الردهة الأساسية للفندق وتنسجم مع بصمته الإبداعية.

ويشكّل المكان الجديد، الذي يندرج تحت الحقيبة الاستثمارية للعلامة التجارية، مركزاً اجتماعياً في المنطقة يتيح الفندق من خلاله باقةً متكاملةً من المشروبات المنعشة كالقهوة الطازجة، والحلويات مثل كعك ’مافن‘ (بسعر 14 درهم إماراتي للقطعة الواحدة)، و’كوكيز‘ (بسعر 8 درهم إماراتي للقطعة الواحدة)، و’كرواسان‘ (بسعر يترواح بين 10- 12 درهم إماراتي للقطعة الواحدة)، والكعك المحلّى (بسعر 18 درهم إماراتي للقطعة الواحدة). ويشتمل المكان على طاولة مرتفعة مزودة بمقاعد مريحة وتستوعب 35 شخصاً ضمن منطقة داخلية تفوق مساحتها 90 متراً مربعاً، كما يحفل المقهى بفناء خارجي تبلغ مساحته 80 متراً مربعاً يتسع لحوالي 21 شخصاً ليتيح وجهةً مثاليةً لموظفي المكاتب والسكان المقيمين في المنطقة لقضاء فترة استراحة قصيرة قبل استكمال أعمالهم.
ويرسي فندق ’ Somewhere‘ اتجاهات جديدة في عالم الضيافة من خلال موقعه الذي يتوسط أبرز معالم المدينة، وفضاءاته الداخلية المشرقة بغرف فسيحة مزودة بأروع المفروشات وأحدث التجهيزات العصرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock