مطعم بوكا الإيطالي في هيلتون أبوظبي يطلق قائمة طعام جديدة كلياً

يقدم مطعم بوكا الإيطالي الحائز على عدة جوائز عالمية، لضيوفه وسكان العاصمة قائمته الجديدة والمميزة من الأطباق والتي تضاف إلى أطباق الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون الشهيرة.

اشتهر المطعم الذي يقع في الطابق الأول من فندق هيلتون الكورنيش على مدار سنوات طويلة بتوفير تجربة مميزة للضيوف تتضمن كافة التفاصيل الإيطالية الأصيلة، وتتميز أطباقه بالبساطة وغناها بالمكونات الطازجة والتي يشرف على إعدادها نخبة من طهاة العاصمة.

ويعمل رئيس طهاة المطعم الشيف الإيطالي ليوناردو باسيون مع الشيف التنفيذي والتر ميكولان من أجل إعادة صياغة وصفات الطعام التقليدية الإيطالية من خلال إضافة لمسات خاصة ومعاصرة، حيث استمد الاثنان إلهامهم من أسلوب الطهي التقليدي الذي تعلموه من أجدادهم، ومن ثم قاما بتوليف قائمة طعام جديدة في مطعم بوكا تتميز ببساطتها واحتوائها على العناصر التي تجعل منها تجربة لا تنسى.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة قال والتر ميكولان، الشيف التنفيذي لدى فندق هيلتون أبوظبي: “نسعى من خلال قائمة الطعام الجديدة إلى أن نأخذ ضيوفنا في رحلة ممتعة إلى مختلف المناطق في بلادنا ليتعرفوا على النكهات التقليدية بمذاقها الأصيل. ولضمان توفير التجربة على أصولها، قمنا بإضافة مكونات إيطالية خاصة إلى جانب مجموعة متنوعة من الوصفات الموسمية من مختلف أنحاء أوروبا.”

تجمع قائمة الطعام الجديدة أفضل النكهات الغنية وتضم تشكيلة من المقبلات الشهية ومن بينها أطباق تمزج بين أصناف الأجبان الإيطالية الشهيرة وأشهرها طبق البروسكيتا، وسلطات الكابريس والبوراتا، بالإضافة إلى طبق البروشوتو والكالاماري المقلي. وتقدم القائمة الجديدة طبق الأخطبوط المطبوخ على نار هادئة مع البطاطا المسلوقة وأيضاً طبق الإسكالوب المحمر مع حبوب الفاصولية.

ويقدم المطعم نوعين من الكارباشيو بالتونا واللحم. ويتوفر حساءين، حساء البازيلاء الخضراء مع السبانخ وحساء الطماطم المحمرة مع جبن الماعز الذائب.

وفي هذه المناسبة قال ليوناردو باسون، الشيف في مطعم بوكا: “نريد توفير تجربة تناول طعام لا تنسى في كل زيارة إلى المطعم، ولهذا قمنا بابتكار وصفة كل طبق في قائمة الطعام بدقة وعناية شديدين، بحيث قمنا بإضافة لمساتنا الخاصة التي نشأنا عليها منذ نعومة أظافرنا في إيطاليا.”

وبعيداً عن الأطباق الكلاسيكية، يوفر مطعم بوكا ثمانية أطباق رئيسية من بينها طبق الدجاج المحشي وطبق شرائح اللحم المشوي وطبق السمك المقلي.
وأضاف والتر: “لا تكتمل متعة تناول الطعام إلا مع طبق من الحلويات اللذيذة، لأن الحلويات بالنسبة لنا تعتبر بمثابة الوجبة الرئيسية.”

تضم قائمة الحلويات طبق الخوخ الصيفي المكبوس وحلوى الموز باناكوتا، وطبق جوز الهند سيميفريدو، وطبق حلويات بوكا المفضل دائماً تيراميسو.

يستقبل “بوكا” الضيوف لوجبة العشاء يومياً من الساعة 7 مساءً وإلى الساعة 11 ليلاً، ويقدم مائدة الغداء من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهراً وإلى الساعة 3:30 عصراً.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock