خلطات شاي فريدة من نوعها بمطعم ” ذا فيكتوريان “ في سيتي ووك دبي

يقدم المقهى والمطعم البريطاني الأصيل “ذا فيكتوريان” طريقة بديلة منعشة ومنشطة لمد جسمكم بالسوائل من خلال المشروبات المنعشة الممزوجة بالشاي لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة هذا الصيف.

ابتكر رئيس طهاة “ذا فيكتوريان” كارل كولميتزر مشروبات شاي غيّر بها مفهوم الشاي التقليدي، تتضمن هذه الخلطات المنعشة وصفات كلاسيكية مثل خلطة “تي تايم” التي تمزج بين شاي “اسام بارجانج” مع توت العليق وخلطة “فيكتورياز فيري بيري” التي هي عبارة عن مزيج من شاي فيري بيري مع فاكهة الباشون اللذيذة والزبادي بالإضافة إلى خلطة “سمر سبيشال” التي تمزج ما بين نكهة شاي القرفة والبرتقال.

يقع ذا فيكتوريان في قلب منطقة “سيتي ووك” الراقية في دبي وهو بمثابة جنة لمحبي شرب الشاي حيث يقدم 24 صنفاً مختلفاً من الشاي من بينها شاي التين الشوكي وشاي البرتقال مع الشوكولاته، يعتبر ذا فيكتوريان المكان الأمثل لإعادة اكتشاف الفوائد التي لا تحصى لهذا المشروب العريق.

وحول الشاي يقول رئيس الطهاة كارل: “يشتهر الشاي بخصائص إحماء الجسم ومده بالسوائل فهو غني بالمواد المضادة للأكسدة، إذ أن مشروبات الشاي المنعشة من ذا فيكتوريان ليست فقط الطريقة الأمثل لتبريد الجسم لهذا الصيف، بل هي طريقة رائعة للحفاظ على الصحة والحصول على الجرعة اليومية من الفيتامينات.”

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock