مطاعم

فلامينجو روم .. يمزج الطابع الأفريقي الساحر في تجربة الطعام الفاخر

ينتظر عشّاق المطبخ الأفريقي حلول شهر سبتمبر للتوجه إلى فندق ’جميرا النسيم‘ الذي يتحضر لاحتضان أحدث إضافات سلسلة مطاعم ’تاشاس‘ والذي سيحمل اسم ’فلامينجو روم‘. وأعربت السيدة ناتاشا سايدرز، المؤسس والمدير التنفيذي والإبداعي لسلسلة مطاعم ’تاشاس‘ الرائدة، عن سرورها باستمرار انتشار علامتها مع افتتاح مطعم ’فلامينجو روم‘، والذي يقدم مفهوماً مبتكراً مرخّصاً، حيث يستقبل ضيوفه ليستمتعوا بتجربة طعامٍ فاخرة في أجواءٍ مريحةٍ بعيدةٍ عن التكلّف.

ويقع مطعم ’فلامينجو روم‘ الراقي، بمساحته الرحبة التي تستقبل 200 ضيف، على مقربة من شاطئ الخليج العربي ومياهه اللازوردية في أحضان فندق ’جميرا النسيم‘ بين المسطحات المائية المخصصة لحماية السلاحف التي يتم إعادة تأهيلها ضمن منشأة الفندق الخاصة. وباعتبار هذا المطعم أضخم وأهم أفكار سلسة مطاعم ’تاشاس‘ المبتكرة، تعاونت العلامة مع شركة التصميم الهندسي ’بي آند إس ستديو‘ لتنفيذ التصاميم الداخلية المستوحاة من الأجواء الأفريقية بشكلٍ يعكس اسم المطعم، حيث تتميز هذه التصاميم بالتناغم الساحر بين المساحات الواسعة بلون الخوخ وتدرجات اللون الوردي، ما يضفي على المكان مشهديةً فريدة تحملنا بعيداً إلى عالم براري أفريقيا، مع لمسة أنيقة مستمدة من فخامة سبعينيات القرن الماضي. كما تتداخل الأشكال والزخارف المنمقة المستوحاة من الأجواء الأفريقية الّتي تنبض بالحركة بأناقة بالغة مع العناصر الكلاسيكية والحديثة الفريدة من نوعها، لتخلق جواً تفاعلياً يربط بين مناطق المطعم المختلفة، من الصالة إلى قاعة الطعام الرئيسية والشرفة.

ويتعاون مطعم ’فلامينجو روم‘ مع متجر التجزئة ’كوليكتيف‘ التابع لسلسلة ’تشارلز جريج‘، العلامة التجارية المتميزة في جنوب أفريقيا، حيث يحتل المتجر جزءاً من مساحة المطعم لإبراز السمات الغنية للحضارة الأفريقية العريقة وتعزيز التراث الثقافي لهذه القارة المتألقة بأسلوب فريد ومعاصر يتماشى مع المشهد العالمي لمتاجر التجزئة. ولطالما اشتهرت علامة ’تاشاس‘ التجارية بكونها المكان الّذي يلتقي فيه المشهد الطبيعي والثقافي الأفريقي الثري بانسجام مع جو المطاعم الراقي الّذي تتميز به مدينة دبي، دون إغفال الراحة والحميمية التي تجعلك تشعر أنك في بيتك.

وتعكس قائمة الطعام البسيطة التزاماً بالمكونات عالية الجودة، وتضم تشكيلة رائعة من الأطباق الكلاسيكية المجدَّدة والوجبات الفخمة المعدّة بأسلوب بسيط مع الحفاظ على النكهات الأصيلة. ويظهر الإبداع في أساليب الطهي عند تذوّق أطباق المطعم، ولعل أبرز هذه الوجبات والأطباق: كركند بنديكت مع خبز بريوش المحمص وصلصة هولنديز بالزعفران والليمون، ووجبة سلطة الأفوكادو مع الجمبري التقليدية، وطبق السمك الأبيض مع صلصة فييرج والأرضي شوكي، وسلطة الكينوا بالشمندر، وطبق الأضلاع مع الكزبرة وصلصة الزبدة بالأعشاب، وطبق المعكرونة بثمار البحر.

ويتحضر المطعم لاستقبال ضيوفه على وجبات الفطور والبرانش والغداء، كما يوفر أجواء الأمسيات الهادئة والمريحة للراغبين بالاستمتاع بوجبة عشاءٍ هادئة.

ويكمن نجاح مطعم ’فلامينجو روم‘ في الاهتمام بأدق التفاصيل من أشهى أصناف الطعام إلى البيئة الجميلة والمريحة والخدمة الشخصية الودودة، ولا شك أن الفرع الجديد سينال رضى الضيوف ويحمل لهم مفاجآت مميزة ويتجاوز توقعاتهم مع عروض تتسم بالإبداع والابتكار مع الحفاظ على الأصالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock