مطاعم

مطعم ” إيل شيرينغيتو دبي “ الشاطئي في النخلة جميرا .. صرح استثنائي باعث على الاسترخاء

احجز سرير بالي في ربوع مطعم “إيل شيرينغيتو” المبهر، حيث تنتظرك طوال الصيف أجواء باعثة على الاسترخاء ومناظر ساحرة، ومأكولات أصيلة بنكهات لا تقاوم.

قد ترتفع درجات الحرارة في الخارج ولكن تلك ليست هي الحال داخل المطعم واللاونج. تمّ إغلاق المطعم بالكامل بألواح زجاجية شفافة وتمّ تزويده بوحدات تكييف هوائي حديثة، كي تتنعّم بإطلالات رائعة لا تُحجب. فسواء أردت الانضمام إلينا للغداء أو العشاء، كن أكيداً أنّك ستستمتع بأجواء منعشة بعيداً عن الحرّ اللافح.

عشاق الشمس لا تقلقوا! إذ سيبقى الشاطئ والمسبح في ذروة نشاطهما، بما أنّ فريق خدمة الضيوف على الشاطئ سيلبي كافة طلباتكم. يفتح المطعم من الأربعاء حتى الأحد في الدوام الصيفي ابتداء من الساعة 10 صباحاً مع دخول مجاني، نعم! الدخول مجاني للجميع خلال الأسبوع.

ستستمرّ الاحتفالات بزخم كبير كما هي الحال دوماً، حيث يبقى المطعم مفتوحاً كل يوم، كما سيتم تقديم وجبة البرانش مرتين يوم السبت من الساعة 12 ظهراً حتى 4 ب.ظ ومن 5 ب.ظ حتى 9 مساءً. وإذا كنتَ ترغب في تمضية ليلة طويلة، فاعلم أنّ السهرة تستمر حتى الثالثة فجراً. وكنّ مطمئناً، فالانتعاش يبدأ صباح الأحد عند الساعة 10 بجانب الشاطئ!

يجب ألا ننسى أيضاً احتفالات Nomad التي لاقت إقبالاً كبيراً في فصل الصيف بفضل كوكبة رفيعة المستوى من الموسيقيين المحليين وحُجرة الدي جاي الداخلية المميزة. ونحن ننصحك بألا يفوتك افتتاح الموسم يوم الجمعة الواقع فيه 22 سبتمبر 2017!

يربض مطعم “إيل شيرينغيتو” الشاطئي وهو الجوهرة الشهيرة في إيبيزا، عند الجانب الشرقي من نخلة جميرا، دبي، ولا يبعد عنها سوى مسافة قصيرة بالسيارة. تخيّم على هذا المطعم أجواء رائعة وإذا كنتَ تعشق أسلوب الحياة غير المتكلف، فلا تفوّت زيارة هذا المكان. تنعّم إذاً بتجربة سحرية قلّ مثيلها، سواء كنتَ تستمتع بالمياه الرقراقة في حوض السباحة المنعش، أو تمضي أوقاتاً طيبة برفقة الأحباء بين أحضان الأكواخ فيما تداعب الرمال أصابع قدميك!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock