عروضمطاعم

تذوقوا أشهى أطباق وجبات الإفطار مع الاعتناء بالبيئة في مطعم لوكال، دبي

أعلن مطعم ’لوكال‘ الذي افتتح أبوابه مؤخراً في الطابق الأرضي من فندق ’تريب باي ويندهام دبي‘ في منطقة ’برشا هايتس‘ عن إطلاق أولى تجاربه المذهلة مع وجبة إفطار ’ليزي ويكند‘ في عطلة نهاية الأسبوع. وانطلاقاً من حرص المطعم على البيئة واهتمامه بالاستدامة، يستفيد كل ضيف من حسومات بنسبة 20% عند إحضاره مرطبانات زجاجية أو زجاجات معاد تدويرها.
يتيح مطعم ’لوكال‘ لضيوفه فرصة اختيار ما يحلو لهم من قوائم الإفطار التي تداعب الحواس. وتماشياً مع فلسلفة المطعم التي تركز على تقديم الأطباق الأصيلة، عمد شيف المطعم إلكير يوكوس مع فريقه إلى ابتكار قائمة إفطار متنوعة تناسب جميع الأذواق، وتمكّن زوار المطعم من تناول ما فاتهم أيام الأسبوع الحافلة بالعمل، فضلاً عن الاسترخاء والاستمتاع ببوفيه الإفطار الذي يستمر حتى الساعة 2 ظهراً، متيحاً للضيوف فرصة الاستمتاع بأخذ قسطٍ وافٍ من الراحة وتناول وجبة الإفطار في الوقت الذي يناسبهم دون الحاجة للاستيقاظ مبكراً.

وتعليقاً على عروض المطعم، قال إلكير يوكوس، شيف المطعم: “تتضمن قائمة الإفطار ’ليزي ويكيند‘ باقة من الخيارات المدهشة. كما نشجع الضيوف على دعم مهمتنا والتعاون عبر المضي معنا في خطوتنا الأولى للحفاظ على البيئة، وذلك من خلال إحضار مرطبانات زجاجية معاد تدويرها. ونحن متحمسون لتشجيع المزيد من هذه المبادرات ونأمل بالاستمرار في مهمتنا مستقبلاً”.

يمكن للضيوف الاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالاسترخاء والتلذذ بباقة من مأكولات محطات الطهو الحية، بالإضافة إلى تناول ما لذ وطاب من وليمة الإفطار الكبيرة، حيث تتضمن خيارات المطعم محطة طهو مباشرة لإعداد فطائر البان كيك مع البيض، وركن السلطات الطازجة، إلى جانب باقة واسعة من المشروبات ووجبات إفطار مخصصة لعشاق الطعام النباتي، كما يقدم المطعم وجبات الفواكه ووجبة ’الجرانولا‘ الخفيفة والمحضرة على الطريقة المنزلية أجل الأشخاص المهتمين برشاقتهم. يحظى ضيوف ’لوكال‘ بالتلذذ بمذاق أشهى الأطباق في الداخل أو الاستمتاع بالجلوس في الحديقة الخضراء الوارفة في الخارج.

يقدم المطعم وجبات إفطار عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 6:30 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock