قهوتك المفضلة في دبي .. تصلك بطائرة الدرون ..

بعد أن صرح 82٪ من الزبائن في الإمارات العربية المتحدة على أنهم يرغبون في استعمال خدمة فريدة من نوعها لتوصيل طلباتهم من الأطعمة والمشروبات مثل استعمال الطائرة “الدرون”، أجرت كوستا تجربة مميزة لخدمة ” درون دروب” في دبي.

أطلق على هذا الاختراع المبتكر اسم “ذا كوفي-كوبتر”، الذي تم اختباره ليوم واحد في متجر كوستا المتواجد في شارع جميرا بيتش، تمت قيادة هذه الطائرة في هذا المتجر، وقُدمت لمحبي البحر مشروبات منعشة من “فروستينو و”برو رانج” للاستمتاع.

وقال شايمن جونس رئيس التسويق لكوستا كوفي في الامارات العربية المتحدة:” من المعروف أن دبي تتبع طرق التكنولوجيا المبتكرة والجديدة، لذا تعتبر طائرة “درون” الوسيلة المميزة للتوصيل الفوري. ان الكثير من زبائننا يرغبون في أن تصل لهم أفضل مشروباتهم بواسطة طائرة الدون، لذا نحن جد متحمسين ومسرورين لنجاحنا في تجربة هذه الخدمة، ولتمكين عشاق الشاطئ من التمتع بأحلى المشروبات الباردة والمنعشة دون مغادرة أماكنهم على الشاطئ”.

يمكن لزبائن “ذا كايت بيتش” ان يحظوا بفرصة طلب مشروبات كوستا الباردة والمنعشة الجديدة، وهذا لإعطاء لمحة عن مستقبل التوصيل الفوري. هذا ويعمل صناع القهوة المحترفين بسحرهم لتحضير ألذ المشروبات بعد 15 دقيقة من تلقي الطلب، لتوصيلها بعد ذلك مباشرةً للشاطئ بواسطة طائرة “الدرون”.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock