مطاعم

أوبين دبي .. يقدم طيفاً من الأطباق الشهية الجديدة – صحة وعافية !

يُضيف مطعم “أوبين” (Aubaine) الباريسي طيفاً متنوعاً من الأطباق اللذيذة الجديدة إلى قائمته للغداء والعشاء. ومع نكهات غنية ورائعة، تلبي هذه الإبداعات معظم الأذواق والتطلعات.

أبرز مختارات القائمة

المقبلات

· نقانق “ميني ميرغيز” مع صلصة الأيولي الحامض الحارة – فحالما تتذوق هذا الطعم المميز بتتبيلته المستوحاة من شمال إفريقيا، لن تتراجع أبداً.
· طبق الجبنة المخبوزة “كيمبرت”، مع الجوز المقطّع، وزيت الكمأة، وقطع خبزة “كروستيني”. اختيار مثالي للمشاركة.
· الطبق المفضل دائماً – جبنة “بوراتا” الدسمة والطازجة واللذيذة جداً التي تقدم مع خليط مميز وبسيط من الخوخ، وجذور الشمندر، والبندورة الصغيرة، والريحان والنعناع مع صلصة الليمون والعسل.

السلطات

· هل تحتاج لبداية صحية؟ إضافات جديدة ومميزة لأصناف “أوبين” الكلاسيكية. استمتع بمذاق سلطة Superfood Salad الغنية – خليط من الكينوا، والكوسا، والباذنجان، والبازلاء، والبروكولي الصيني، وبراعم الفاصوليا، وبقوليات ألفالفا، والرمان، وخليط البذور، والصلصة الفرنسية – وهناك أيضاً خيار لإضافة صدر الدجاج أو جبنة الحلوم.

الساندويشات

· كلنا يعلم أن السعادة تكمن في تناول برجر لذيذ للغاية – وليس أي برجر وحسب، ولكن برجر اللحم البقري ” واجيو 100%” مع جبنة الشيدر، مع كل الإضافات!
· فيما بعد، هناك البريوش بالدجاج الحار والأفوكادو، والبندورة، والجرجير،المحضرة على الطريقة المنزلية.

تأتي كل هذه الساندويشات مع طبق جانبي من بطاطا “أوبين” المقلية.

الريزوتو والأطباق الرئيسية

· صنفان من الريزوتو الرائع، مع أرز “أربوريو” المميز – جمع ريزوتو بروشيني بين الفطر البني وأفضل أنواع جبنة البارميزان؛ في حين يتمتع ريزوتو المأكولات البحرية بالروبيان الطازج، والمحار، والحبار. يا للروعة!
· شريحتا لحم غنم بروفنسال – شريحة لحم الشهية، مع خضراوات نيسواز الفرنسية مذاق لا يوصف.
· سمكة القاروص المحمّرة مع الجزر المهروس، والبروكولي الصيني، وكونفيت الليمون، وصلصة البندورة المجففة الخاصة لمذاق لا يمكن الاستغناء عنه.
· ولمحبي شرائح اللحم، تقدم شريحة اللحم الطرية مع بندورة مشوية، رقائق الكمأة والبارميزان العريضة، مع خيار من صلصة بيارنيز أو الفطر بحبات الفلفل.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock