أخبار السفرمطاعم

مطعم فولي من نك آند سكوت في مدينة جميرا .. يستقبل ضيوفه في التراس الخارجي

أعاد مطعم “فولي من نك آند سكوت” افتتاح التراس بجميع أقسامه بالتزامن مع اعتدال درجات الحرارة في الإمارات، مقدمًا العديد من التجارب الجديدة للضيوف.

ويستعد المطعم الحائز على جوائز لاستضافة زواره في المقهى المفتوح والحديقة الواقعة على السطح في حين يوفر كذلك ركنًا خارجيًا معزولًا لتناول الطعام.
ويتمتع مطعم فولي من نك آند سكوت بإطلالات بانورامية رائعة على القنوات المائية لمدينة جميرا وبرج العرب والخليج العربي حيث تحلو الجلسات أثناء تناول المشروبات المنعشة.

ويقدم المطعم على قائمة الغداء المحضرة بعناية على أيدي الطهاة (نك ألفيس) و(سكوت برايس) طبق سمك الراهب (مونك فيش) بتتبيلة البابريكا والليمون المملح، بالإضافة إلى الأخطبوط مع الخيار المشوي والشمرة، وشريحة ضلع الضأن مع كريمة الصنوبر وسلطة السالسا.

وفي تعليق له قال الشيف سكوت برايس: “مطعم فولي مكان يلتقي فيه الناس للتمتع بالأطباق الفريدة في جو يبعث على الراحة”. وأضاف بالقول: “يوفر قسم التراس تجارب مختلفة تناسب كل الأذواق فيما إن كان لقاءً بين الزملاء بعد العمل أو جلسة عائلية لتناول الطعام، لدينا المزيج الأمثل الذي يجمع روعة المكان والديكورات مع الطعام الفاخر بأسعار معقولة. لقد حظيت قائمة العشاء بإعجاب الضيوف لذلك أردنا تقديم مجموعة من أطباقق المميزة على الغداء أيضًا”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock