مطاعم

أجواء مستوحاة من الغابة في برانش مطعم Peyote دبي

أطلق Peyote دبي، المطعم المكسيكي الراقي والحديث الكائن في قلب مركز دبي المالي العالمي، أول برانش مُنتظر من وحي الغابة، بدءاً من 20 أكتوبر وكل يوم جمعة بين الساعة 12:30 ظهراً و4:00 بعد الظهر. ينتظر العائلات والأصدقاء تجربة مميّزة، ترتقي بالخدمات التي يشتهر بها المطعم وبالمأكولات المكسيكية المعاصرة إلى المستوى التالي من المُتعة، وسط أجواء حافلة بالتشويق.

تبدأ هذه التجربة المميّزة مع باقة من الأطباق المشتركة والخيارات من القائمة التي تجمع العائلة والأصدقاء. وتمّ توسيع الاستراحة لتستوعب تشكيلة كبيرة ومنوّعة من السيفيتشي (ceviche) والتوستادا (tostada) والسلطات والتشيلي المحشو، ليستهلّ الضيوف معها تجربة تُدغدغ براعم الذوق لديهم. ثمّ تُقدَّم المقبّلات الشهية كالغواكامولي والصلصة والكالاماري على الطاولات. وطبعاً لا تكتمل التجربة المكسيكية من دون رُكن للتاكو يقدّم لفائف الدجاج (chicken pastor) واللحم (lamb barbacoa) والكيساديا (quesadilla) والتمالي (tamale) وأكواب الذرة الصغيرة (esquite) وحساء التورتيلا، حرصاً على إرضاء أذواق الجميع.

تستمرّ الأطايب على الطاولة، حيث تُقدّم الأطباق الرئيسية من القائمة، وتشمل الدجاج المشوي، ولحم الضلع المشوي على الفحم، وسمك القاروص التشيلي المشوي، والتمبورا مع الأفوكادو وختامها مسك مع ألذّ الحلويات وتشمل تورتة الموز والشوكولاتة والتشوروز وحلوى خبز الذرة (pan de elote)، وغيرها من اللقمات الشهية الغنيّة بالنكهات. لأحبائنا الصغار حصة أيضاً من هذا البرانش العائلي، فقد خصّصنا لهم قائمة منوّعة، تشمل الكيساديا بطحين الذرة والجبنة، والبيض المخفوق مع طحين الذرة وكيساديا الجبنة، واللحم والأرز على الطريقة المكسكية، والبطاطا مع الجنة.

تكتمل الأطباق اللذيذة المحضّرة من أجود المكوّنات والديكور المميّز مع الموسيقى الحيّة للدي جاي وعازفي الطبلة، إلى جانب الرسم على الوجوه. تتمحور فكرة البرانش حول الطعام الشهي والصحبة المسلّية، ليرتااح الضيوف ويختبروا الضيافة المكسيكية على أصولها.
بهذه المناسبة، قال ألكساندر ستومف، الرئيس التنفيذي لمطعم Peyote دبي: “نحن متشوّقون جداً لطرح أول برانش لنا في مطعم Peyote دبي. تُتيح هذه القائمة للضيوف الاستمتاع بباقة من أطباق Peyote، ونعتقد بأنّها تقدّم تشكيلة مثالية من المأكولات المكسيكية المُعاصرة التي يحضّرها Peyote. يشكّل هذا البرانش اللذيذ والنابض بأجواء المرح والتسلية فرصة لاكتشاف الطعم الحقيقي للثقافة المكسيكية”.

يُشار إلى أنّ Peyote يقع في قرية البوّابة 02، مركز دبي المالي العالمي، ,يستقبل المطعم الضيوف على الغداء من السبت إلى الخميس، بين الساعة 12:00 ظهراً و3:30 بعد الظهر وعلى العشاء كل ليلة بدءًا من الساعة 7:00 مساءً

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock