مطعم Waka في دبي .. يقدم عرض Taco Tuesdays

أيصيبك الملل في منتصف الأسبوع؟ اقضِ عليه في مطعم واستراحة Waka! فبعد يوم عمل مرهق، استمتع بعرض Taco Tuesdays الذي يقدّم لك أطباق تاكوس غير محدودة (نعم، صحيح ما قرأته!) إلى جانب كوب واحد من عصير لا يقاوم من توقيع Waka. توجّه إلى مطعم Waka مساء كلّ ثلاثاء من الساعة 8 إلى 10، واختر ما يطيب لك من تشكيلة التاكوس ذات الطعم الفريد. وهل توجد وسيلة للترفيه عن النفس أفضل من التلذذ بكمية غير محدودة من التاكوس مساء الثلاثاء؟

بقي أن نشير إلى أن مطعم Waka يقدم أجواء مريحة وهادئة لكي يتمكن الزوار من الاسترخاء والاستمتاع بتجربة تناول الطعام، وهو يهدف إلى تقديم تجربة لا تُنتسى، بحيث يغمر الضيوف بأجواء خلّابة ويتيح لهم الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المبتكرة والمقدّمة بطريقة خلّاقة ، من وحي أشهى نكهات أميركا اللاتينية مع نفحات آسوية. من المرتقب أن يرتقي مطعم Waka بمجال الطعام الفاخر في دبي إلى مستويات غير مسبوقة، مستحضِراً سحر أميركا اللاتينية وتقاليدها المميّزة في مجال الطهي. يشكّل مطعم Waka ملاذاً للهروب من جلبة المدينة وضوضائها، ووجهة جديدة بعيدة عن الروتين.

ويقع مطعم Waka في فندق ذا أوبروي، دبي ويفتح أبوابه من السبت إلى الثلاثاء من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل؛ الأربعاء والخميس من الساعة 6 مساءً حتى 1:30 بعد منتصف الليل؛ الجمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى 1:30 بعد منتصف الليل

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock