مطاعم

موسم الأعياد في مطعم ولاونج فيليني جاردن بأبوظبي

يكشف فيليني جاردن وهو مفهوم المطعم واللاونج الجديد الذي تم افتتاحه مؤخراً في جزيرة ياس بأبوظبي الستار عن الخطط التقليدية الإيطالية لفعاليات الاحتفال خلال موسم الأعياد.

هل يعقل الاحتفال بعيد الميلاد على الطريقة الإيطالية بدون خبز البنتوني الكلاسيكي؟ يقدم فيليني جاردن خبز البنتوني المخبوز محلياً والمحشي بالزبجون (وهي حلوى كاسترد إيطالية بسيطة معدة من صفار البيض والسكر) والميرنج وبوظة الشوكولا الإيطالية.

هل تود تجربة طبق تقليدي؟ جرب الديك الرومي الإيطالي المشوي بالفرن، وهي وصفة تعود جذورها للعالم القديم وتتميز بطعم أصلي فني. حيث يحتفظ الطبق بالنكهة الإيطالية اللذيذة لصدر الديك الرومي المشوي بالزبدة أثناء عملية الشوي البطيء بالفرن، ويقدم الطبق مع حشوة من الكستناء وإكليل الجبل وصلصة التوت البري.

أمسية عيد الميلاد في 24 ديسمبر

انضم إلينا في أمسية مزينة بمناسبة الأعياد في فيليني جاردن للتمتع بوجبة طعام مكونة من 3 أطباق رئيسية وخيارك المفضل من 4 أطباق مقبلات وأطباق رئيسية وحلويات تتضمن خبز كروستيني المحمص مع الزبدة والسلمون المدخن والكراث والكبر يتم تقديمها بصلصة خل توت العليق. وأيضاً، معكرونة تالياتيلي بجراد البحر النرويجي مع فطر البورتشيني وزيت الكمأة البيضاء ورقائق الفلفل والطماطم الكرزية الطازجة وجبن البيكورينو. بالإضافة إلى خبز البريوش المحشي بالبوظة وسوفليه الشوكولا الدافئة.

أمسية عيد الميلاد 25 ديسمبر

يشتهر الإيطاليون بحبهم للطعام والأصدقاء والاحتفالات – ما رأيك بالاستمتاع بوليمة عائلية يوم الميلاد في مطعم فيليني جاردن؟ استمتع بأطباق لا تنتهي من ثمار البحر والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية مع نكهة عيد الميلاد، حيث يستطيع الضيوف تناول الطعام في فيليني جاردن أو أسيمتري طوال اليوم.

أشبع شهيتك في ركن خبز الكروستيني والأنتيباستو ومحطات إعداد المعكرونة والبيتزا والريزوتو الحية – ومحطات تقطيع اللحوم وتشكيلة الجبن الخاص في مطعمنا.

مع وسائل الترفيه الحي طوال اليوم لكل أفراد العائلة (فعيد الميلاد هو مناسبة لكل العائلة) – سيبقى الأطفال سعيدين بفضل فريق الترفيه الداخلي بالمطعم – بالإضافة للاستمتاع بقصر القفز وزيارة مميزة من بابا نويل.

رزم الأعياد في فيليني جاردن

فيليني جاردن هو الموقع المثالي للاستمتاع بحفلات نهاية العام أيضاً! احتفل بنهاية رائعة لعام 2017 مع الأصدقاء أو زملاء العمل أو العائلة مع وجبات الطعام الاحتفالية والرزم المزينة.

تتضمن الأطباق الخاصة الديك المشوي التقليدي مع كل الإضافات، أو برازينو لامبوني إي تيمو (شريحة سمك الباس البحري تقدم مع صلصة توت العليق والليمون والصعتر) بالإضافة إلى حلويات عيد الميلاد الإيطالية مثل خبز البنتوني بالميرنج. ويمكن أيضاً إعداد أطباق خاصة حسب توفرها.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock