مطاعم

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس مستعد لتقديم تجربة مميّزة لعشاق سباقات الفورمولا 1

أعلن مطعم تشيبرياني الإيطالي الذي يقع في مرسى ياس مارينا جزيرة ياس ،والحائز على جوائز عالمية ،عن استعداده لاستقبال ضيوفه القادمين لمتابعة الجولة الأخيرة من موسم سباقات الفورمولا 1 في حلبة جزيرة ياس، حيث يرحب بالضيوف القادمين من حول العالم لحضور جائزة سباق الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، متيحاً لهم منصة نموذجية لمتابعة المنافسات خلال عطلة نهاية الأسبوع اعتباراً من اليوم ولغاية الأحد 26 نوفمبر 2017.

هذا وسيقدم المطعم الذي يقوم على مفهوم “طعام إيطالي بسيط معد بكل إتقان” قائمة من أطباق الغداء والعشاء المصممة خصيصاً لهذه الفعالية، والمستوحاة من الوصفات الإيطالية التي يقدمها مطعم ومقهى ’هاريز بار‘ الشهير في مدينة البندقية، وتتزامن فترة السباق مع موسم الكمأة الذي يحتفل به مطعم تشيبرياني أيضاً من خلال تقديم أشهى أطباق كمأة ’وايت ألبا ترافل‘ الأصلية.

ويتمتع مطعم تشيبرياني في جزيرة ياس بإطلالة على مرسى ياس مارينا حيث اليخوت الكبيرة وحلبة السباق ،مع تقديم أجواء رائعة للّقاءات والفعاليات الاجتماعية بديكوره الفاخر وفريقه الإيطالي الخبير.

وبمقدور الضيوف تجربة مشروب ’تشيبرياني‘ الفريد ’بيليني‘ (Bellini)، وهو خلطة من بيوريه الخوخ والعصير الفوار، كما يضفي منسق الموسيقى ’دي جيه أندريا‘ لمسته الرائعة على الأجواء من خلال تقديم أجمل أغاني السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، وذلك بشكل يومي اعتباراً من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 4 صباحاً.

الجدير ذكره بأن المطعم يطبق سياسة حجز خلال أيام السباق ، حيث تكون الفترة القصوى للحجز ساعتين فقط، ويتوجب تأكيد الحجز عبر تصديق بطاقة الائتمان ، ويبلغ الحد الأدنى للإنفاق خلال فترة السباق 1300 درهم إماراتي، ويتم الإبقاء على الحجز لمدة 20 دقيقة فقط إذا لم يتم تأكيده، مع تقاضي رسوم عن الإلغاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock