مطعم نودل هاوس يعود من جديد في مركز برجمان دبي

كشف مطعم ’نودل هاوس‘ عن افتتاح فرعه الجديد في مركز برجمان، ويأتي هذا الافتتاح بعد النجاح المميز لعملية التجديد الإبداعية الكاملة التي تمت ضمن الفرع الرئيسي في ’سوق مدينة جميرا‘.

وجاء إغلاق فرع ’نودل هاوس‘ السابق في مركز برجمان في شهر مايو كجزء من خطة التجديد الواسعة للعلامة التجارية ضمن مواقعها في دبي، ليأتي المطعم بحلته الجديدة في ’سوق مدينة جميرا‘ حاملاً في جعبته كوكبة متنوعة وجديدة كلياً من أشهى أطباق المطبخ الآسيوي التقليدي التي تلائم أذواق رواد المطعم القدامى والجدد على حد سواء.

وبفضل موقعه الاستثنائي المجاور لسينما ’فوكس‘ في مركز برجمان، وأطباقه الجديدة والمميزة التي تصل إلى 50 طبقاً، يشكل ’نودل هاوس‘ وجهة مثالية لعشاق الأفلام لتناول أشهى الوجبات قبل أو بعد مشاهدة الفيلم بصحبة الأحبة والأصدقاء. كما يتيح ’نودل هاوس‘ لرواده تجربة استثنائية تنبض بروح المطبخ الآسيوي التقليدي، حيث يأخذهم في رحلة تذوق رائعة تجوب مراكز الطعام الأشهر في قارة آسيا من سنغافورة و فيتنام و تايلاند و إندونيسيا.

ومع إطلاقه مفهوم ’تناولها على طريقتك‘، أي ’بالعيدان واليدين والملعقة‘، ابتكر المطعم أطباقاً شهية ليستمتع الزوار بتناولها بهذه الطرق التقليدية المميزة. وتضم القائمة الجديدة كلياً كوكبة من الأطباق المستوحاة من مأكولات الشوارع الآسيوية، مثل طبق فطائر ’بو‘ مع الكعك والساتاي، وأطباق النودلز المطهوة على البخار أو المقلية بأسلوب الطهو الأصلي، إلى جانب طبق البط المشوي المقرمش والفطائر. بالإضافة إلى الأطباق الشهية التي تحمل المذاق الآسيوي الخامس ’أومامي‘ مثل ’ميسو سلمون‘، وطبق سمك القاروص مع عشب الليمون، وطبق لحم البقر بالفلفل الأسود.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة إيما بانكس، المدير العام لمجموعة مطاعم جميرا: ” بفضل إطلالة المطعم الجديدة ضمن’سوق مدينة جميرا‘، فإننا نتوقع نتائج إيجابية للغاية عند وصول قائمة الطعام الجديدة إلى مركز برجمان الشهر القادم. كما حقق مفهوم ’تناولها على طريقتك‘ نجاحاً باهراً في دبي وخاصة في موقع المطعم المزدحم بالقرب من سينما ’فوكس‘.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock