أجواء إيطالية بإمتياز في مطعم ومقهى لارتي بمنارة السعديات، أبوظبي

افتتح في منارة السعديات، التي أعيد إطلاقها مؤخراً من قبل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، مطعم ومقهى لارتي الذي يقدم مختارات متنوعة من الأطباق الإيطالية والمشروبات في أجواء تدعو على التأمل والاسترخاء، ضمن تصميم ملئ بالتعابير الفنية التي تعكس الضيافة الإيطالية الأصيلة.

ويأتي مطعم ومقهى لارتي إلى أبوظبي بعد النجاح الكبير الذي حققه في كل من ميلانو بإيطاليا ودبي بدولة الإمارات، حيث يشتهر المطعم بتقديم النموذج الأصلي للضيافة وفق نمط الحياة الإيطالي، من خلال مزج تلك الأجواء مع التأمل في الفنون والإبداع والثقافة والأزياء. ويستوحي لارتي فكرته من مؤسسة ألتاغاما، التي تجمع بين الشركات الإيطالية الراقية ذات السمعة والجودة الدولية العالية، وقد تم إنشاء لارتي من خلال مبادرة ريادة الأعمال من قبل مجموعة من الشركات الرائدة من مختلف القطاعات.

وتشمل قائمة الطعام في لارتي، أنواع القهوة العالمية الفاخرة “ايلي كافيه” إلى جانب أطباق الفطور والغداء والعشاء الإيطالية والأوروبية المفضلة، والكعك والفطائر والحلويات طوال اليوم.

ويقع مطعم ومقهى لارتي في وسط منارة السعديات، التي تعتبر ملاذاً لعشاق الفنون والثقافة في العاصمة، والباحثين عن استكشاف مجموعة واسعة من التعابير الثقافية. حيث نُظم مؤخراً “فن أبوظبي” أحد أبرز الفعاليات الفنية والثقافية التي تستضيفها منارة السعديات منذ افتتاحها في 2009. وتعتبر منارة السعديات منصة ثقافية مجتمعية تستضيف العديد من المعارض والفعاليات التي أسهمت في صياغة المشهد الفني في أبوظبي.

وتنظم منارة السعديات على مدار العام برامج ثقافية وفنية، وورش عمل وأنشطة، تم تصميمها خصيصاً لتتيح للزوار فرصة اكتشاف شغفهم تجاه الفنون في أجواء من الإبداع والإبتكار.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock