فعاليات

رأس الخيمة تستعد لعرض غير مسبوق للألعاب النارية في احتفالات السنة الجديدة 2019

تستعد إمارة رأس الخيمة لتقديم عرض جديد وغير مسبوق للألعاب النارية احتفالاً بالعام 2019، تتطلع من خلاله إلى تسجيل إنجاز جديد في “غينيس للأرقام القياسية”، وذلك بعد إنجازها المدهش وتحقيقها لرقم قياسي عالمي لأكبر عرض للألعاب نارية في العالم خلال احتفالات السنة الجديدة العام الماضي وبحضور مئات الآلاف من المقيمين والزوار من جميع أنحاء العالم.

ينظم عرض الألعاب النارية لليلة رأس السنة الجديدة باشراف “مرجان”، المطور الرئيس لمشاريع التملك الحر في رأس الخيمة، وذلك إلى جانب العديد من الأنشطة الممتعة في مشروعها الرئيسي “جزيرة المرجان”.

ويمكن لمحبي الأجواء الاحتفالية التوجه إلى جزيرة المرجان للحصول على موقع رؤية ممتاز، أو حجز غرفة فندقية تتيح لهم مشاهدة هذا الاحتفال الاستثنائي الذي سيوظف العديد من الخصائص المبتكرة بما في ذلك عرض استثنائي للألعاب النارية على نطاق غير مسبوق. وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في وقت لاحق. وعدا عن عرض الألعاب النارية، سيتضمن الحفل أيضاً باقة من الأنشطة الترفيهية الممتعة في أرض الحدث، بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية المميزة على امتداد أنحاء الإمارة.

وشكل عرض الألعاب النارية الذي نظمته “جزيرة المرجان” احتفالاً براس السنة 2018 محط افتخار يليق بدولة الإمارات العربية المتحدة حيث استمر لمدة 13 دقيقة شهدت إطلاق الألعاب النارية من 120 موقعاً.

ونجح عرض العام الماضي 2018 بالحصول على لقب أكبر ألعاب نارية هوائية على مستوى العالم وتمكن من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وقد استلهم عرض الألعاب النارية للعام الماضي من الجمال الطبيعي الذي تنعم به رأس الخيمة وجزيرة المرجان. وانقسم العرض إلى سبعة فصول صدحت خلالها أنغام الموسيقى العالمية من تأليف 14 من أشهر الموسيقيين في العالم.

المكان: جزيرة المرجان

الموعد: 31 ديسمبر 2018

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock