فعالياتموضة

انطلاق موسم فعاليات وعروض أزياء الخريف والشتاء في دبي

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، عن أبرز الفعاليات والعروض الترويجية المشوّقة لهذا الموسم، بينما يتطلع عشاق الأزياء في مختلف أنحاء الإمارة إلى تشكيلات الأزياء المرتقبة لموسم خريف وشتاء 2018.

عرض أزياء دلوتشي آند غابانا للأزياء

من المنتظر أن تستضيف دار الأزياء العريقة دلوتشي آند غابانا عرضاً حصرياً للأزياء بدبي مول في 7 أكتوبر. وسيقدم هذا العرض تشكيلات أزياء متنوعة للرجال والنساء، حيث يتألق ممشى الأزياء بأحدث إطلالات مصمّمي الأزياء لموسم خريف وشتاء 2018، فضلاً عن طرح تشكيلة مميزة من الأزياء المصمّمة خصيصاً لعملاء العلامة التجارية في دبي.

أتليه إنديا

يتعاون متجر روبنسونس بهذا الموسم مع أربعة من كبار مصممي الأزياء في الهند، وذلك في إطار تقديم مجموعة أزياء “أتليه إنديا”. فاعتباراً من 27 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر، سيعرض المصممون روهيت بال، وراجافيندرا راثور، وراجيش براتاب، والثنائي شانتاو ونيكيل تشكيلاتهم الحصرية في المتجر ليختار العملاء من بينها ما يناسبهم.

“عالم من الأزياء” في مول الإمارات

يستضيف مول الإمارات سلسلة من الفعاليات والعروض الترويجية للأزياء الأنيقة طوال موسم خريف وشتاء 2018. وستقيم هاوس أوف بازار في الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر لقاءات مع خبراء الأزياء والعروض وورش العمل. كما سيجري تنظيم منتدى الأزياء والجمال العالمي SIMPLY في فندق كمبنسكي مول الإمارات يوم 11 أكتوبر، حيث سيستمع الزوّار خلال هذه الفعالية إلى تجارب وأفكار نخبة من خبراء الأزياء والتجميل. ويقدم مول الإمارات لعشاق التسوق عرض “تسوق واربح” الترويجي الذي يسري من 25 سبتمبر حتـى 25 أكتوبر، ويتيح الفرصة أمام المتسوقين خلال هذه الفترة للفوز بجائزة يومية قدرها 15000 درهم عند شرائهم بقيمة 650 درهماً من أحد متاجر المول.

“ظلال الخريف” في “دبي مول”

بإمكان زوار دبي مول حتى 31 من شهر أكتوبر، الاحتفال مع إطلاق أحدث تشكيلات الأزياء لموسم الخريف والشتاء ضمن حملة “ظلال الخريف”، التي تقدم كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة لهذا الموسم، كما يمكنهم الإطلاع على أفضل اختيارات دبي مول، والتي تتمثل في تشكيلة واسعة من الأزياء والإكسسوارات التي ينصح بها خبراء التسوق لدى المول جميع المهتمين بمواكبة أحدث صيحات الموضة باقتنائها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock