جمالفعاليات

عودة “منصة ستايل ستيشين” في عطلة نهاية الأسبوع في ذا أوتلت فيليدج دبي

تعتزم “ذا أوتلت فيليدج”، الوجهة الداخلية الرائدة من مِراس للتسوق والترفيه، استضافة منصة Style Station مجدداً في ثاني عطلة نهاية أسبوع لها، حيث ستتوفر جلسات أزياء تفاعلية إضافية في المنصة.

وسيحظى المتسوقون بفرصة حضور جلسات الأزياء التي تقيمها متخصصة الأزياء ماندي كينجزبري لتسليط الضوء على آخر صيحات الموضة في موسم الخريف.

كما ستقدم خبيرة الأزياء ميتوشي غوثي، النصائح حول تنسيق الملابس الرسمية والعصرية لخريف وشتاء 2018 من متجر “ساكور ون”، الذي افتتح مؤخرا في ذا أوتلت فيليدج”، ويتضمن مجموعة من الملابس تجمع بين الأناقة والراحة والجودة.

ويتضمن جدول الفعاليات أيضاً جلسة حول التصميم الداخلي يقيمها متجر “عاتي ايسنشلز” وتتمحور حول تصميم غرفة الطعام، فضلاً عن مشاركة محترفين في اللياقة البدنية للحديث عن أفضل التمارين الرياضية.

كما سيقدم الشيف أزلي زينون الذي يشرف على مطعم “هيكينا” التابع لفندق “لابيتا دبي باركس أند ريزورتس”، العضو في “أوتوجراف كوليكشن” عرض حيي لتعريف الجمهور على فن طهي طبق الباو وهو نوع من الفطائر الذي يشبه الخبز ويحظى بشهرة كبيرة في المطبخ الصيني. وسيكون الجمهور على موعد مع فرصة الفوز بقسيمة عائلية للغداء في مطعم “هيكينا”.

وستتيح منصة Style Station للزوار استخدام تكنولوجيا التصميم ثلاثي الأبعاد في “غرفة الأناقة الافتراضية”، حيث سيتمكنون من تجربة أجمل التصاميم والملابس من المتاجر المنتشرة في الوجهة بشكل افتراضي. كما ستقوم العلامات التجارية الشهيرة في قطاع الأزياء باستعراض تشكيلة منتجاتها المختلفة لموسم خريف وشتاء 2018 في “ركن الأناقة”.

وبإمكان الصغار الأعزاء إطلاق العنان لمخيلتهم وإبداعاتهم في منطقة الحرف وصناعة الأزياء، أو اللعب وممارسة الرياضة في منطقة ألعاب اللياقة الداخلية.

يذكر أن Style Station تعد منصة تفاعلية تعقد لمدة شهر وتستمر لغاية 27 أكتوبر الجاري. وتستضيف هذه المنصة سلسلة من الجلسات المتخصصة في قطاعات الأزياء، والجمال، والتصميم الداخلي، والطهو، واللياقة البدنية، والصحة بمشاركة خبراء معروفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock