أروع الحفلات الموسيقية والفعاليات الاجتماعية على شواطئ الريفييرا الفرنسية هذا الصيف

تُعد موناكو الوجهة الأمثل للاستمتاع بأفضل وأروع العروض والفعاليات الترفيهية على شواطئ الريفييرا الفرنسية خلال موسم الصيف، حيث تعد المكان المفضل لنخبة نجوم المجتمع، كما تضم العديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم الراقية الحائزة على نجوم ميشلان، إلى جانب التراسات المُطلة على مياه المتوسط والتي تمنحكم الهدوء والاسترخاء. وتُقدم موناكو لزوارها مجموعة لا تضاهى من العروض الفنية لعدد من أبرز النجوم العالميين، مثل راغب علامة وستينج وإنريكي إجليسياس.

وحرصاً على منح زوارها عطلات رائعة لفترة أطول في موناكو، تُقدم منشآت علامة ’سوسيتيه دي بان دو مير‘ الفاخرة عرضاً خاصاً خلال موسم الصيف، يتضمن إقامة لمدة 7 ليالٍ بسعر 5 ليالٍ فقط ضمن فندق ’دي باريس مونتي كارلو‘ الفاخر، والواقع على مقربة من ساحة ’بلاس دي كازينو‘، أو لدى فندق ومنتجع ’مونتي كارلو باي‘، أو فندق ’مونتي كارلو بيتش‘ أو فندق ’إرميتاج مونتي كارلو‘، المتفرد بجماله وتصاميمه المعمارية المذهلة العائدة لحقبة الزمن الجميل ’بيل إيبوك‘.

وبفضل خياراتها الواسعة والفريدة من وجهات التسوق الراقية والمطاعم المرموقة، وصولاً إلى تجارب المنتجعات الصحية والحفلات الفنية المذهلة، تضمن منطقة الريفيرا الفرنسية للضيوف قضاء عطلة صيفية تلبي مختلف رغباتهم وتطلعاتهم.

ويكون البرنامج الفعاليات الصيفية التالية:

أُمسية موسيقية شرقية للنجم راغب علامة

يُقدم النجم اللبناني الشهير راغب علامة أُمسية موسيقية شرقية تُقام خلال وجبة العشاء ضمن صالة ’سال ديز ايتوال‘، في 1 أغسطس 2019.

– التاريخ: 1 أغسطس 2019
– المكان: صالة ’سال ديز ايتوال‘

يُعد راغب علامة واحداً من أشهر المغنين والمؤلفين الموسيقيين اللبنانيين، كما يُعتبر شخصية بارزة في مجال التلفزيون والأعمال والجهود الخيرية، ويُشتهر بلقب ’سوبر ستار‘. ويتميز النجم اللبناني بشعبية عالمية واسعة، إذ حظيت أعماله بإعجاب وإقبال كبيرين على مدى العقود الثلاثة الماضية.

حفل عشاء فاخر بحضور النجم جون ليجن

يُمثل حفل العشاء الفاخر لمنظمة الصليب الأحمر، الذي تستضيفه العائلة الحاكمة في موناكو، الحدث الاجتماعي الأهم في الإمارة. وسيُقام حفل العشاء لهذا العام بحضور النجم جون ليجند، الذي سيُقدم أروع مقطوعات العزف المنفرد على البيانو في صالة ’سال ديز ايتوال‘، في 26 يوليو 2019.

– التاريخ: 26 يوليو، 2019
– المكان: صالة ’سال ديز ايتوال‘

عرض ’سيرك دو سوليه‘

أعلن مهرجان الصيف الرياضي في موناكو رسمياً إضافة عرض ’سيرك دو سوليه‘ الشهير إلى قائمة فعالياته، والذي سيقدم هذا العام عرض ’بوكا‘ الحصري الذي يجمع بين مفردات المأكولات الراقية مع العروض الأكروباتية المذهلة، بين 15 و19 أغسطس في إمارة موناكو.

– التاريخ: من 15 حتى 19 أغسطس
– المكان: صالة ’سال ديز ايتوال‘

ستينج – حفل ألبوم ’ماي سونجز‘

تتيح صالة ’سال ديز ايتوال‘ للزوار فرصة لقاء النجم ستينج يوم 2 أغسطس 2019.

– التاريخ: 2 أغسطس 2019
– المكان: صالة ’سال ديز ايتوال‘

إنريكي إجليسياس

يعود النجم اللاتيني الشهير إنريكي إجليسياس إلى موناكو ليُحيي حفلاً موسيقياً متميزاً يوم 10 أغسطس 2019 ضمن صالة ’سال ديز ايتوال‘. سارعوا بالحجز الآن قبل نفاذ التذاكر!

– التاريخ: 10 أغسطس 2019
– المكان: صالة ’سال ديز ايتوال‘

فانيسا بارادي – حفل ألبوم ’لي سورس‘

أطلقت النجمة فانيسا بارادي ألبومها الجديد ’لي سورس‘، والذي يركز على مفاهيم الطبيعة والأحلام والحب. وسُتحيي النجمة الفرنسية حفلاً موسيقياً خاصاً تُقدم خلاله للجمهور نخبة من أفضل أغانيها الجديدة والقديمة، والتي تتفرد بأنغامها التي تتنوع بين الهادئة والحيوية السريعة.

لا تفوتوا فرصة حضور الحفل المميز الذي سيُقام في 5 يوليو 2019 ضمن أوبرا ’غارنييه مونتي كارلو‘، كجزء من مهرجان الصيف الرياضي في موناكو.

– التاريخ: 5 يوليو، 2019
– المكان: أوبرا ’غارنييه مونتي كارلو‘

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock