انغمس في موسم الأعياد في منطقة بحيرة جنيف السويسرية

تعد الأعياد الاحتفالية في منطقة بحيرة جنيف بتجربة استثنائية لمحبي المدينة والمغامرة على حد سواء. تقع هذه المنطقة الجميلة في قلب أوروبا مما يسهل على السياح الوصول إليها من مطار جنيف الدولي، الذي يبعد 40 دقيقة فقط بالقطار عن لوزان.

خلال الأسابيع التي تسبق موسم الأعياد، تعج مدينة لوزان بمهرجان الأنوار. يتم إضاءة لوزان بألوان زاهية لأكثر من شهر من نوفمبر إلى نهاية ديسمبر خلال الأعمال المعاصرة لنحو خمسة عشر فنانا ممن منحوتاتهم مصنوعة من الضوء. يمكن للزوار الاستمتاع بهذه المنحوتات الفريدة من خلال زيارة وسط المدينة والبلدة القديمة والتمعن بأجواء العاصمة الأولمبية.

تستضيف لوزان مجموعة واسعة من وسائل الترفيه الليلية، من الكوميديا إلى الكاريوكي إلى السهر. تضم المدينة مجموعة من المعالم الثقافية لمحبي التاريخ والفن بالإضافة إلى المسرح والرقص والمهرجانات الموسيقية والمتاحف.

كما ينطلق سوق الكريسماس في مونترو لأكثر من شهر، من 21 نوفمبر إلى نهاية ديسمبر. يحتل سوق الكريسماس في Montreaux المرتبة الأولى بين الأجمل في سويسرا. ويعرض السوق أعمال 175 من الحرفيين وأصحاب المتاجر لمجموعة واسعة من الهدايا التذكارية الأصلية بما في ذلك المنتجات المحلية والمجوهرات والمنحوتات وغيرها من الأعمال الفنية.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الهواء الطلق، توفر منطقة بحيرة جنيف مناظر طبيعية خلابة وسلاسل جبال هائلة في جبال الألب. تتيح مواصلات النقل العام الممتازة من لوزان ومونترو وفيفي للسياح إمكانية التنقل بسهولة من مراكز المدينة إلى منتجعات الجبال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock