احتفالات “العيد في دبي” تقدم عروضاً ترويجية مشوقة ضمن إطار حملة خلك في البيت

يحل عيد الفطر السعيد هذا العام في أجواء استثنائية فرضت تباعداً اجتماعياً صاحبه تقارب روحي بين أفراد المجتمع، ومع اقتراب الشهر الفضيل من نهايته، يستعد سكّان دبي للاحتفال بالعيد والحفاظ على تقاليده بطرق جديدة لم يعهدوها من قبل، وبينما يسعى أفراد الأسرة للتواصل مع أحبائهم لتبادل التهاني بالعيد، يبحث الكثيرون عن هدايا مميزة لتقديمها لهم. وتقدم احتفالات “العيد في دبي” هذا العام العديد من العروض الترويجية في مختلف أنحاء المدينة على الأزياء ومستلزمات المنزل والمجوهرات وغيرها الكثير، ويمكن الحصول على هذه الهدايا عن طريق الإنترنت دون الحاجة إلى مغادرة المنزل، أو التوجه إلى مراكز التسوّق وزيارة متاجرهم المفضلة بأسلوب يضمن الالتزام بالتباعد الاجتماعي ومعايير النظافة المعتمدة، مع تخفيض الطاقة الاستيعابية للمول إلى 30 بالمئة.

وتسلط مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز العروض الترويجية الخاصة باحتفالات “العيد في دبي”، وهي:

هدايا لعشّاق العطور

احتفالاً بعيد الفطر السعيد، يتعاون “جون مالون” مع “تريكواز ماونتن” لابتكار هدايا خاصة، حيث سيحصل المتسوّقون على حلية من اللؤلؤ وورق هدايا بإصدار حصري مجاناً عند شراء عطر 100مل من مجموعة مختارة من العطور. ويقدّم “في للعطور” V Perfumes عروضاً مميزة على العطور، حيث يقدّم عرض اشتري واحدة واحصل على الثانية مجاناً على مجموعة مختارة من أبرز العلامات التجارية في عالم العطور. أمّا محبو العود فبإمكانهم الحصول على عطورهم المفضلة بسعر مخفض بنسبة 50 بالمئة خلال العيد في كلٍ من “العربية للعود” و”نخبة العود”.

هدايا لمحبي المجوهرات

يقدّم “لا ماركيس” خصماً بنسبة 30 بالمئة على مجموعة مختارة من المجوهرات والألماس. فيما تقدّم “زِن للمجوهرات” للمرة الأولى خصماً بنسبة 50 بالمئة على جميع منتجاتها من المجوهرات والألماس. أمّا عشّاق الساعات، فيمكنهم المقايضة وتوفير الأموال من خلال صفقة حصرية بالعيد من الفطيم للساعات والمجوهرات، حيث يمكن للمتسوّقين الحصول على شهادة تمكّنهم من المقايضة وترقية ساعاتهم على مدار عام كامل بنصف السعر وذلك عند شراء أي ساعة بالسعر الكامل.

هدايا لمحبي الأناقة

احتفالاً بأجواء العيد، يقدّم “بوتيك1” عروضا على مجموعة مختارة من المنتجات. ويمكن للمتسوّقين الاستفادة من 25 وحتى 50 بالمئة على الأزياء الفاخرة. كما يقدّم “آرو” تخفيضات تتراوح بين 25 – 50 بالمئة على تشكيلة مختارة من الأزياء الرجالية لتمكين المتسوّقين من الحصول على توفير كبير. ويمكن لسكّان المدينة الحصول على أحدث تشكيلة من ملابس الأطفال والأزياء الرجالية والنسائية عن طريق الإنترنت من “ديسجوال” و”جاكادي” و”أوكايدي أوبايبي” و”فينتشي” و”بارفوا”. فيما توفر هذه العلامات التجارية خدمة التوصيل المنزلي في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة مجاناً. وللأطفال نصيب استعداداً للعيد، حيث يقدّم “سيرجنت ميجور” تخفيضات بنسبة 30 بالمئة على جميع ملابس الأطفال لحديثي الولادة وحتى سن أحد عشر عاماً. وللسيدات الباحثات عن الأثواب التقليدية للاحتفال بالعيد، يقدّم “المشايخ للعبايات” تخفيضات تتراوح بين 25 – 50 بالمئة.

هدايا لمحبي التكنولوجيا

يقدّم متجر جاكيز عروضا مميزة على أحدث أجهزة “سامسونج”. وتشمل العروض خصما بنسبة 40 بالمئة على أجهزة التلفزيون، و20 بالمئة على الكهربائيات المنزلية، و50 بالمئة على الهواتف، لتعطي المتسوّقين فرصة الحصول على هدايا مثالية دون الحاجة إلى مغادرة منازلهم.

هدايا للمنزل

يقدّم “دانوب هوم” عروضا خاصة للأشخاص الراغبين بتجديد أثاث منازلهم، حيث يقدّم المتجر خصما يصل حتى 75 بالمئة على مجموعة مختارة من الأثاث وديكورات المنزل والحدائق. ومن جهتها تقدّم “المتحدة للمفروشات” تخفيضات بنسبة تتراوح ما بين 30 وحتى 70 بالمئة على تشكيلة واسعة من الأثاث والديكورات المنزلية. ويقدّم متجر “2 إكس ال للمفروشات” خدمة التوصيل المنزلي مجاناً في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة عند شراء مستلزمات العيد عبر الإنترنت. أمّا الباحثون عن هدايا فريدة لإهدائها لأحبائهم خلال العيد، فهم على موعد مع تخفيضات تتراوح بين 25 وحتى 75 بالمئة على تشكيلة مختارة من مشغولات الكريستال اليدوية لدى “كريستال غاليري”.

هدايا لمحبي الطبخ في المنزل

وللباحثين عن أفكار لهدايا أقرب إلى القلب، يقدّم لولو هايبرماركت بطاقة “شوبن جفت”، والتي تتيح لحاملها الفرصة للتسوّق من تشكيلة واسعة من المنتجات المختارة خلال أكثر من زيارة واحدة حتى ينفد رصيد البطاقة، ويمكن الحصول على البطاقة برصيد يبلغ 100 درهم أو 250 درهم أو 500 درهم. يقدم متجر بيتر لايف خصم للذين ينفقون أكثر من 1500 درهم على مستلزمات المطبخ والبيت. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة أدوات طهي مجانية عند شراء فرن. ويمكن للأشخاص الباحثين عن أفكار هدايا مميزة الحصول على سلال هدايا مليئة بالحلويات الشهية من مخبز أنجيلينا، و يقدم كيوب من متجر كانديليشوس بعض أفكار لهدايا العيد من خلال صناديق الهدايا التي يتم تعديلها لتتناسب مع مختلف الأذواق، بالإضافة إلى أطباق تضم من 12 إلى 24 حبات صغيرة من الحلوى الخاصة “كيوب”.

ويقدم بنك رأس الخيمة الوطني، الراعي الرئيس لحملة “العيد في دبي” من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، العديد من العروض لعملائه، حيث يتيح البنك لعملائه من حاملي بطاقات الائتمان الفرصة للحصول على بطاقة هدايا بقيمة تحصل حتى 1،500 درهم عند التسوّق عن طريق الإنترنت حتى 31 مايو 2020. ويمكن للعملاء المشاركة في هذا العرض من خلال إرسال “ECOM” إلى الرقم 7010 من هاتفهم المسجّل لدى البنك.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock