فعاليات

فعاليات “سوق الحديقة” تنطلق نهاية كل أسبوع في حديقة أم الإمارات

أطلقت حديقة أم الإمارات في العاصمة أبوظبي النسخة الأولى من فعاليات “سوق الحديقة”، الذي يقدم للزوار باقة من المنتجات والسلع المميزة والتجارب العائلية أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية مارس المقبل.

وانطلقت فعاليات السوق يوم 2 ديسمبر مع حوالي 24 متجر وعارض، حيث يجمع أفراد المجتمع في أجواء مفعمة بالمرح وتجارب التسوق مع باقة من المنتجات الغذائية والسلع والأنشطة الترفيهية. وبالتعاون مع “سلال فريش”، الشركة المتخصصة في مجال المنتجات الغذائية الطازجة والتكنولوجيا الزراعية في إمارة أبوظبي، يوفر “سوق الحديقة” الفواكه والخضروات العضوية المحلية بما يعزز تنافسية المنتجات المحلية، ويدعم إمكانات المزارعين المحليين ويوفر أسواقاً مستدامة.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بتجربة مجموعة متنوعة من المأكولات والمنتجات المحلية الصنع بدءاً من منتجات الحرف اليدوية ووصولاً إلى المجوهرات والأزياء الخاصة بالكبار والصغار على حد سواء. ويقدم عدد من الفنانين والمصممين المحليين أعمالهم وعروضهم الفنية والترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إلى جانب سلسلة من حصص اللياقة البدنية التي تقام للزوار ضمن فعاليات “سوق الحديقة”.

ويستقبل “سوق الحديقة” الزوار أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 11 مساءً.

حديقة أم الإمارات

تشكل حديقة أم الإمارات من خلال موقعها في قلب المدينة ومرافقها المتعددة، وجهة ترفيهية لللقاء الزوار والاستمتاع بأبرز الفعاليات والأحداث التي تشهدها العاصمة وأنشطة الصحة واللياقة التي تقام في الهواء الطلق، فضلاً عن التواصل مع الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة. وتحتفي الحديقة بإرث الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي عُرف عنه اهتمامه البالغ بالبيئة والطبيعة.

منذ إنشائها في عام 1982، عملت حديقة أم الإمارات جنباً إلى جنب مع شركاء محليين وعالميين لتسخير مرافقها متعددة الاستخدام لاستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات والأحداث التي استقطبت مئات الآلاف من الضيوف.
ويحظى الزوار في حديقة أم الإمارات بفرصة لتعزيز مداركهم ومعارفهم من خلال العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقدمها على مدار العام والمرافق المميزة التي تلبي تطلعات مختلف الأعمار.