فعاليات

ذا آلي The Alley في بوليفارد الرياض سيتي تجربة التجول في الشوارع العالمية والاستمتاع بفعالياتها الترفيهية

افتتحت يوم الجمعة الماضي فعاليات شارع “ذا آلي” في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، بمفاهيم ترفيهية متنوعة وجديدة تحاكي التجارب العالمية المميزة.

6 مطاعم ومقاهي عالمية

ويضم الشارع 6 مطاعم ومقاهي عالمية، من ضمنها: قهوة إيلان التي تسجل أول حضور لها في المملكة العربية السعودية، بعد قدومها من موطنها الأصلي، العاصمة البريطانية لندن، إضافة إلى خيارات أخرى من النكهات الإيطالية واليابانية والفرنسية.ويتميز “ذا آلي” بمزيج رائع من النباتات الخضراء، والأشجار المورقة التي تسهم في الاستمتاع بالحس الترفيهي العالي، والتنزه في أجواء تحلق بالزوار إلى ثقافات عالمية مختلفة، تدفعهم لالتقاط الصور، وتوثيق الذكريات.

بوليفارد رياض سيتي

ويستمد الشارع أهميته من الجماليات التي تنعكس بشكل رائع وبديع خلال مساءات شتاء الرياض، عبر المواءمة بين الإضاءات والنباتات، والتوهج الرائع للشمس أثناء الغروب أمام النافورة التي تمثل واحدة من أبرز مناطق “بوليفارد رياض سيتي” وأكثرها جذبًا للزوار.

ذا آلي

ويتيح “ذا آلي” خيارات غذائية متعددة، تحوي عددًا من المشروبات الساخنة، إضافة إلى المثلجات، والمأكولات الراقية من إيطاليا وحوض البحر المتوسط، ومختلف المناطق الأوروبية والعالمية، الأمر الذيدفع بالزوار إلى التوافد على “بوليفارد رياض سيتي”، رغبة في التجول بالشارع العالمي الجديد الذي يمثل أحد أبرز مستجدات المنطقة وفعالياتها.