العاصمة أبوظبي تحتفل برأس السنة الميلادية 2017

أعلنت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والحياة العصرية في العاصمة أبوظبي، عن شراكتها مع شركة “بلاتينوم ريكوردز”، العلامة الرائدة التي تعمل تحت مظلّة “مجموعة إم بي سي”، لإقامة أضخم حفل غنائي خلال ليلة رأس السنة الميلادية. ويضم الحفل نخبة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي، وهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي والمصري محمد حماقي والفلسطيني محمد عسّاف، والذين سيمتعون الجمهور بمجموعة من أجمل أغنياتهم في ممشى الواجهة البحرية لجزيرة الماريه.

ويقدم الجسمي، وهو حاصل على عدة جوائز وصاحب أغنيات مثل “بودّعك” و”والله ما يسوى”، خلال حفل رأس السنة عدداً من الأغنيات التي لطالما أمتعت جمهوره على مدار عقدين من الزمان. ويعد الجسمي الذي كان ضمن فريق التحكيم في مسابقة “إكس – فاكتور العربية” الغنائية في عام 2013، واحداً من أبرز الفنانين الإماراتيين وأوسعهم شهرة حيث قدّم مجموعة من الأغنيات الشهيرة التي عبّر خلالها عن عشقه وفخره بوطنه الإمارات. ويترقب جمهور الجسمي كوكبة من أجمل أغانيه التي سيقدمها خلال أمسية متميزة لا تُنسى في ليلة رأس السنة.

ويقدم النجم المصري محمد حماقي مجموعة من أشهر أغنياته التي أمتع بها جمهوره على مدار عشر سنوات، ومنها “أحلى حاجة فيكي” و”وافتكرت” و”ما بلاش”، بالإضافة إلى عددٍ من الأغنيات من أحدث ألبوماته “عمره ما يغيب”.

ويصدح الفنان الفلسطيني الشاب المُكنّى بلقبي “عندليب فلسطين” والمتوّج بلقب مسابقة “أراب أيدول 2015” الغنائية محمد عسّاف بأجمل أغنياته التي اشتهر بها بين جمهوره. ومن المقرر أن يضفي عسّاف، صاحب الـ 27 ربيعاً أجواء مفعمة بالمتعة من خلال أغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية القصيرة.

ومن المقرر أن يحضر الحفل الغنائي أكثر من 10 آلاف شخص والذين سيشهدون العدّ التنازلي من قبل الفنان الإماراتي حسين الجسمي قبل أن ينطلق عرض الألعاب النارية المبهر عند منتصف ليل الـ 31 من ديسمبر 2016 إيذاناً ببدء العام الميلادي الجديد.

ويبدأ الحفل من الساعة 7:00 مساءً – 1:00 صباح اليوم التالي، ويتاح الدخول للسادة الضيوف مجاناً حيث يمكنهم التسجيل قبل ميعاد انطلاق الحفل من خلال الموقع الإلكتروني. وتدعو جزيرة الماريه ضيوفها للوصول مبكراً قبل شغل الأماكن المتميزة لحضور الحفل. وفي الوقت نفسه سيحظى جميع الحضور بالاستمتاع بالعروض الغنائية التي يقدمها نجوم الحفل حيث تم تخصيص شاشات عرض ضخمة فوق منصات عائمة على سطح مياه الجزيرة ما يضمن لجميع الحضور مشاهدة ممتعة.

احتفالات على امتداد أرجاء الماريه

ترحب جزيرة الماريه بضيوفها للاستمتاع باحتفالات رأس السنة الميلادية التي ستقام هذا العام على امتداد الجزيرة، حيث سيشارك فيها كلٌ من فندقي “فورسيزونز أبوظبي” و”روزوود أبوظبي” و”الغاليريا” في جزيرة الماريه. وفي هذه المناسبة، يقدم الفندقان عروضاً حصرية للإقامة والاستمتاع بعطلة متميزة بما يناسب كافة أفراد الأسرة بصحبة الأهل والأصدقاء.

فندق روزوود أبوظبي في جزيرة الماريه

تتاح لضيوف فندق روزوود أبوظبي في جزيرة الماريه، أحد أفخم مرافق الضيافة في العاصمة، زاوية رؤية رائعة لمتابعة عرض الألعاب النارية المبهر الذي يقام عند ليلة رأس السنة الميلادية. كما يوفر الفندق بهذه المناسبة باقات متميزة من قوائم الطعام في كلٍ من مطاعم “أكوا” والوجبات الصينية حسب الطلب في “داي باي دونغ” وأشهى مذاقات بلاد الشام في “سامبوسك”، فضلاً عن إطلالة خلابة على عرض الألعاب النارية من خلال مطعم “جلو” الواقع في الفندق.

فندق فورسيزونز أبوظبي في جزيرة الماريه

يتيح فندق فورسيزونز أبوظبي فرصة الاستمتاع بقضاء أسعد اللحظات خلال ليلة رأس السنة واستقبال العام الجديد 2017. وتتضمن عروض الفندق قوائم طعام متميزة أعدّت خصيصاً لهذه المناسبة من خلال وجبة عشاء “جريت جاتسبي” في مطعم “بوتشر آند ستيل”، وسبعة مذاقات إيطالية أصيلة في مطعم “كافيه ميلانو” وسط أجواء من الاسترخاء والعروض الأخرى التي يوفرها المطعم لمرتاديه.

الغاليريا في جزيرة الماريه

يوفر مركز “الغاليريا” في جزيرة الماريه عدة مواقع متميزة لمشاهدة عرض الألعاب النارية المبهر الذي يضيئ أُفُق “الماريه” عند منتصف الليل إيذاناً ببدء السنة الميلادية الجديدة. وفي هذه المناسبة، تقدم المطاعم الواقعة في “الغاليريا” تشكيلةً واسعةً من أشهى المأكولات لضيوفها خلال هذه الليلة، والتي تتضمن مجموعة من الوجبات بمذاقات عالمية وأطباق متميزة تحت سقف واحد في تجرية لا تُنسى.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock