فعاليات

دليلكم الكامل للفعاليات السنوية الشيقة في ريفرلاند دبي لعام 2017

أعلن مجمّع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، والذي يحتضن العديد من المطاعم والمحلات التجارية والترفيهية في قلب “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن مجموعة الفعاليات السنوية لعام 2017، والتي ستضم خمس فعاليات سنوية ذات نكهات مختلفة تناسب الزوار من كافة الفئات العمرية وتشمل:

– “مهرجان رياضات الجرأة”من 9 الى 11 فبراير 2017:

وهو مهرجان مليء بالتشويق والاثارة حيث يضم العديد من فعاليات ورياضات الجرأة والتي تشمل منصة تزلج بطول 30 متر، ولعبة الانزلاق على الحبل فوق النهر،وبرج السقوط الحر والعديد من حفلات الدي جي الموسيقية.

– “مهرجان القصص الخيالية” من 2 الى 4 مارس 2017:

وهو مهرجان يتيح للزوار إستكشاف سحر “ريفرلاند دبي” من خلال أداء لمشاهد من قصصهم الخيالية المفضلة.

– “مهرجان الموسيقى والإيقاع” من 6 الى 8 أبريل 2017:

سيستمتع الضيوف بعطلة نهاية أسبوع مليئة بالحركة والإيقاعات ضمن المهرجان والذي سيضم مقطوعات موسيقية مختلفة.

– “مهرجان السيرك”من 12 الى 14 اكتوبر 2017:

وهو مهرجان يضم عروض إستعراضية وورش عمل خاصة وعرض سيرك ساحر ضمن ريفييرا بلازا.

– “مهرجان الحيوانات الأليفة” من 16 الى 18 نوفمبر 2017: هو مهرجان تعليمي وترفيهي يهدف إلى رفع مستوى الوعي فيما يخص الرفق بالحيوان و المنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة وتدريبها وكافة الخدمات المتعلقة بها.

ستبدأ سلسلة فعاليات”ريفرلاند دبي” السنوية في 9 فبراير باطلاق أول مهرجاناتها وهو “مهرجان رياضات الجرأة”، والذي سيتيح لعشاق الإثارة والتشويق فرصة إختبار مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية الجريئة والاستمتاع بالعروض الموسيقية والفنية على ضفاف النهر من دون تذاكر دخول.

سيفتتح ” مهرجان رياضات الجرأة ” أبوابه للزوار من الساعة 5 مساءً إلى 10 ليلاً يوم 9 فبراير، ومن الساعة 2 ظهراً إلى 10 ليلاً يومي 10 و 11 فبراير، وستتوفر مواقف مجانية للسيارات بعد الساعة 6:30 مساءً. وسيتخلل المهرجان العديد من الأنشطة مثل رياضة الباركور، وعروض دراجات BMX والفلاي بورد، وأكس بوغو، بالاضافة إلى عروض التزلج وتحدي الجاذبية.

هذا وسيقدم مجموعة من الأبطال العالميين عروض بهلوانية مميزة في ركوب دراجات الBMX، والتزلج، والسكوتر، وأكس بوغو لإضفاء جو من الحماس على المهرجان. كما سيتمكن الزوار من المشاركة في عدد من الأنشطة الشيقة مثل تسلق الجدران، والتزلج على المنصة العائمة في النهر، والانزلاق على الحبل فوق النهر، و قفز البنجي على الترامبولين، وبرج السقوط الحر على الوسادة الهوائية “باج جمب”.

هذا وستتخلل الفعاليات عرضاً للبطل العالمي دانييل موسيل والذي سيسقط سقوطاً حراً على الوسادة الهوائية الضخمة من منصة ارتفاعها 20 متراً، بينما يقدم أبطال الباركور عرضاً بهلوانياً بالقفز على الوسادة الهوائية من منصات بارتفاع 7 و10 متراً.

سيحظى الزوار في “ريفرلاند دبي” بوجهة ترفيهية مميزة لقضاء الأوقات الممتعة خلال سلسلة الفعاليات السنوية طوال العام، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من المطاعم والمحال التجارية والترفيهة من دون تذاكر الدخول ضمن هذه الوجهة المميزة”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock