فعالياتمهرجانات

انطلاق مهرجان مذاق دبي 2017 اليوم

ينطلق مهرجان مذاق دبي، مهرجان الموسيقى والمأكولات والمشروبات المفضل في الإمارات العربية المتحدة، اليوم (الخميس 9 مارس) بدورته العاشرة. يستضيف المهرجان أروع العروض الموسيقية وفعاليات الجذب السياحية وأشهى المأكولات، بالإضافة لمجموعة مميزة من المشاهير الذين يستعدون لإحياء عشر سنوات من النجاح وتقديم أروع الأوقات للعائلات والزوار. واحتفل الطهاة العالميون مايكل رو جونيور ولوك توماس وجوشوا ستانزل وإريك لانلارد وريزا محمد وجاري رودس ومحمد أورفلي وسوزان حسيني وآلدو زيلي وجيني موريس بإنطلاق النسخة العاشرة من المهرجان وقاموا بقطع قالب حلوى ضخم بالمناسبة.

ويحتضن المهرجان مجموعة مميزة من أشهر وأفضل الطهاة على مستوى العالم، والذين يتحضرون لإبهار الجمهور بدروس تعلم الطبخ ومنصات الطهي الحية التي تلائم كل الأذواق، وتتضمن القائمة كلاً من مايكل رو جونيور، وجاري رودس، وآلدو زيلي، وإريك لانلارد، ومحمد أورفلي، وطارق ابراهيم، وتيم أندرسون، وريزا محمد، وجيني موريس، ولوك توماس، وجوشوا ستانزل وباولو بيتنوزو.

كما يحيي حفل الافتتاح أيقونة موسيقى السول والموتاون بيلي أوشن حيث سيقوم بتقديم أفضل أغنياته على خشبة المسرح بما فيها أغنية “Love Really Hurts without you” و”Caribbean Queen” و”When the Going Gets Tough” بالإضافة إلى أغنية “Get Outta my Dreams, Get into My Car””، وذلك عند الساعة 9:30 مساءً على المسرح الترفيهي الأساسي.
وتعليقاً على ذلك، قال كريس فاونتين، المدير التنفيذي لتنظيم الفعاليات لدى ’توريت ميديا‘: “نشعر بحماس بالغ لتقديم أروع العروض للجمهور احتفالاً بالذكرى العاشرة لمهرجان مذاق دبي الذي يلعب دوراً كبيراً في اجتذاب السواح العرب الأجانب وذلك نظراً لتنوع المطاعم والأطباق. ولقد استمتع زوارنا الذي فاق عددهم 160 ألف في العقد الماضي بأجمل الأوقات التي تفيض بالمرح، إلى جانب الاستمتاع بأشهى النكهات والمأكولات خلال فعاليات المهرجان العديدة الممتدة لثلاثة أيام في كل عام”.

يعود مهرجان مذاق دبي لينطلق في نسخته العاشرة على مدرج مدينة دبي للإعلام، وذلك في الفترة الممتدة ما بين الخميس 9 وحتى السبت 11 مارس 2017، من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل ليوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل ليوم الجمعة ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً ليوم السبت.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock