فعاليات

روڤ للفنادق .. تستضيف عروض ” ذا كورتيارد بلاي هاوس “ الارتجالية المفعمة بالمرح والتشويق

أعلنت “روڤ للفنادق” عن إطلاقها مبادرة مجتمعية جديدة بالتعاون مع مسرح ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، حيث سيستضيف أحد فنادق “روڤ” أمسية ارتجالية في الخميس الثالث من كل شهر، ابتداءً من 17 أغسطس المقبل.

وستشهد المبادرة مشاركة نخبة من أهم الممثلين الارتجاليين من ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، الذين تفردوا بنجاح في إدخال الفن الارتجالي إلى خشبة المسرح لأول مرة في دبي، في تقديم اثنين من أشهر عروضهم ؛ “هذا إمبرو” و “راسي ديسيس”، وتتفرد هذه العروض بكونها وليدة اللحظة ، ولا يتم التحضير لها مسبقاً.

وكانت “روڤ للفنادق” قد أعلنت عن شراكتها مع مسرح ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘، الذي افتُتح في منطقة القوز منذ ثلاثة سنوات ليتخصص في التدريب المسرحي، ويعمل على رعاية المواهب المحلية وتطويرها في دبي.

ويُعد المسرح الارتجالي شكلاً من أشكال العروض القائمة على التجاوب مع الحضور، تُقدم فيها القصة والحبكة والشخصيات والحوار والمشاهد بعدما يستهل الأبطال كل عرض باستقبال اقتراحات الحضور، أو يستلهمون محاور القصة من أحداث واقعية لينطلقوا في تقديم عرض مسرحي لا يٌنسى مفعم بالضحك والمرح.

وابتداءً من يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2017، سيحظى رواد “روڤ للفنادق” بفرصة استثنائية للاستمتاع بعشرة عروض من ’ذا كورتيارد بلاي هاوس‘. وذلك ضمن فنادق “روڤ” الأربعة المنتشرة في مختلف أنحاء دبي، وهي “روڤ داون تاون”، و”روڤ سيتي سنتر”، و”روڤ المدينة الطبية”، إضافةً أحدث الفنادق التي تم افتتاحها مؤخراً “روڤ المركز التجاري”.

كما يمكن للزوار والحضور الاستمتاع بحضور أروع الأمسيات الارتجالية المليئة بالمرح والتشويق مع الأصدقاء. لا يوجد رسوم لدخول العرض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock