فعالياتمهرجانات

منتجع FINOLHU يستعد لإطلاق مهرجان 1 OAK ISLAND بمشاركة المطرب المتألق روبن ثيكي هذا الصيف

يستعد منتجع Finolhu، الواحة الشاطئية التي تقع في جزر المالديف، لإطلاق النسخة المرتقبة من مهرجان 1 Oak Island ، بالتعاون مع ملهى 1OAK، وضمن موقع خلاب يقدّم احتفالية شاطئية غاية في الروعة خلال موسم الصيف. وسيكتسب المنتجع صبغة المهرجان على مدى أيامه الثلاثة ليتحوّل إلى واحة استوائية تحفل بوسائل ترفيهية عالمية المستوى ضمن باقة من الفعاليات اليومية وعروض الأداء الراقي، وتقدّم أشهى وجبات الطعام على صحفة المحيط إلى جانب مجموعة فريدة من الأنشطة المتنوعة.

ينطلق المهرجان في 28 يوليو ليتيح أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بيوم مفعم بالبساطة والجمال يتضمن مجموعة من الحفلات المقامة عند أحواض السباحة، وألعاب البحث عن الكنز، إضافة إلى وجبات العشاء المستوحاة من شخصية بروس لي. وسيجتمع الزوار تحت السماء المتلألئة بالنجوم لاختبار سهرات متألقة تعيدهم بالذاكرة إلى ثمانينات القرن الماضي وتقدم لهم أنشطةً موسيقيةً يكتمل رونقها مع أبهى مقطوعات الديسكو التي اشتهرت في تلك الحقبة.

ويستمر اليوم الثاني بالمرح تحت أشعة الشمس ضمن نادي Fish & Crab Shack الذي يعتبر من أبرز الوجهات على الجزيرة، حيث سيتمكّن الضيوف من استحضار روح الطفولة وهم يلعبون كرة الطائرة الشاطئية، إضافة إلى ألعاب الماء وركوب الأمواج، أو حتى الاسترخاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة وتنسيقات العصائر الفاخرة. ويمكن لهم الاستمتاع بألذ وجبات العشاء التي تقدمها منصة The Baa Baa Beach Diner للطهو المباشر ضمن أكشاك متنقلة تتيح لهم بسهولة كل ما يشتهون من الأطعمة الطازجة، وذلك قبل بداية الحفل الراقص الذي يحييه الفنان روبن ثيكي، صاحب الصوت الجميل الحائز على جائزة ’غرامي‘ الشهيرة.

ومع انتهاء عطلة الأسبوع يوم 30 يوليو، سيحفل اليوم الأخير من المهرجان بسلسلة من الفعاليات مثل قراءة بطاقات التارو، والاستمتاع بجلسات علاجية في المنتجع الصحي بجانب حوض السباحة، ضمن أجواء تصدح بالموسيقا الكلاسيكية من إبداع نخبة من أشهر سيدات الغناء في ستينات وسبعينات القرن الماضي.

وبهذه المناسبة، قال ريتشي أكيفا، مؤسس مجموعة Butter Group: “نشعر بسعادة غامرة لمساهمتنا في إطلاق هذه النسخة الفريدة من مهرجانات الصيف. ونتطلع للمزيد من الفعاليات الناجحة بالتعاون مع نادي OAK 1، خاصةً بعد مرور عام من حضوره المتميز في جزر المالديف”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock