سبتمبر يضجّ بالحيوية مع الدورات الجديدة في معهد تصميم الأزياء ESMOD دبي

أعلن ESMOD Dubai، المعهد الفرنسي الرائد في مجال الأزياء، عن إتاحة الفرصة أمام الراغبين بالانطلاق في مسيرة مهنية دولية مشوقة في عالم تسويق الأزياء، وإدارة العلامات التجارية الفاخرة، وشراء الأزياء، والأحذية، وأساليب التجميل التخصصية.

ويختلف حب الملابس والإكسسوارات عن الرغبة الحقيقية بالعمل في مجال الأزياء. وتلعب قراءة المجلات ومتابعة أسابيع الموضة والمدونات، وصفحات الإنستاجرام التخصصية وحب الأزياء دوراً كبيراً في تحديد شخصية عشاق الموضة. ومع ذلك، قد ينطوي إيجاد طريقة للانضمام فعلاً إلى هذا العالم الساحر واتخاذه كمسيرة مهنية، على قدر أكبر من الصعوبة.

ويعتبر ESMOD Dubai المكان الأمثل للانطلاق؛ ويدعو كل من يتحلى بالعزم والكفاءة والرغبة للقيام بكل ما يلزم للتعلم وتحقيق النجاح، كما يدعو عشاق الأزياء للتفكير بالسبل الكفيلة باكتساب الانتشار والخبرة في مجال الموضة والأزياء، وبدء مسيرة مهنية حافلة بالإلهام اليومي.

ويقدم معهد ESMOD Dubai الرائد في عالم الأزياء، وصاحب الشأن والنفوذ في عالم الموضة الناشئ بمنطقة الشرق الأوسط، المسارات الخمسة المختلفة التالية لجميع الراغبين باتخاذ الخطوة التالية، ليتسنى لهم التفكير ملياً قبل التسجيل في دوراته لعام 2017. وتتيح كل دورة تدريبية فريدة سبلاً مختلفةً لاكتشاف عالم الأزياء الواسع ودائم التطور؛ وهو في نهاية المطاف قطاع تقدر قيمته بمليار دولار!

تسويق الأزياء
تاريخ البدء: 10 سبتمبر 2017
الفترة: 9 أشهر
أيام الحضور: من الأحد وحتى الثلاثاء
التوقيت: 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً

في ضوء المنافسة المحتدمة والعدد الكبير من العلامات التجارية الناشئة في عالم الموضة، تبرز أهمية معرفة الوصفة السحرية الصحيحة لإطلاق العلامة التجارية الجديدة. ويلعب هذا البرنامج دوراً مهماً في تعريف طلابه بالخطوات التفصيلية لتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات، والتخطيط، والتطبيق، وتقييم خطة تنفيذ وإطلاق شركة الأزياء. وتمنح هذه الدورة التدريبية الديناميكية قدراً كبيراً من الفائدة والمتعة لرواد الأعمال المهتمين بالأزياء، حيث يتعلمون عن تقنيات التسويق الحديثة على يد نخبة من خبراء الموضة المتخصصين، مما يعزز من قدراتهم على إطلاق شركاتهم الخاصة في مجال الأزياء.

ويتكون هذا البرنامج من وحدات تكميلية تمنح القدرة على تعميق مختلف الإجراءات المتخذة لتسويق الأزياء، من تحليل نظام الأزياء إلى دراسة التسويق، وأساليب التواصل والعلاقات العامة، والتحليلات التفصيلية لمختلف جوانب إدارة العلامة التجارية والترويج.

إدارة العلامات التجارية الفاخرة
تاريخ البدء: 13 سبتمبر 2017
الفترة: 3 أشهر
أيام الحضور: أيام الأربعاء من كل أسبوع
التوقيت: بين الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً

يدعو هذا البرنامج طلابه للتحول إلى أوصياء وباحثين عن علامة تجارية في دور الأزياء العالمية الفاخرة. ويتعلم الطلاب المهارات الضرورية لإدارة العمليات التشغيلية بنجاح في قطاع الأزياء والمنتجات الفاخرة. وتتيح الدورة التدريبية امتلاك رؤية عن قطاع الفخامة العالمي، بما في ذلك الملابس الجاهزة، وآخر صيحات الموضة الراقية ’هوت كوتور‘، والإكسسوارات، والساعات، والمجوهرات والعطورات. وخلال الدورة التدريبية، يكتسب الطلاب المعرفة اللازمة لإدارة مختلف جوانب العلامة التجارية الفاخرة، من عملية تطوير المنتج إلى استراتيجيات الأسعار.

شراء الأزياء

تاريخ البدء: 10 سبتمبر 2017
الفترة: 4 أسابيع
أيام الحضور: يومي الأحد والثلاثاء
التوقيت: بين الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً

يشرف على هذه الدورة التدريبية القصيرة والمكثفة مشتري الأزياء لدى ’برادا‘ و’فالنتينو‘، وتمنح هذه الدورة الطلاب فكرة عن العالم اليومي لمشتري الأزياء، الذي سيقدم رؤيته حول كيفية تنفيذ وتطوير العين الخبيرة لإجراء عملية الشراء الصحيحة.

الأحذية

تاريخ البدء: 11 سبتمبر 2017
الفترة: 3 أشهر
أيام الحضور والتوقيت:
الجلسات الصباحية | بين الساعة 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً، يومي الأربعاء والخميس
الجلسات المسائية | بين الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً، يومي الاثنين والأربعاء

يعرّف هذا البرنامج التدريبي الطلاب على فن تصميم الأحذية عبر اكتساب معرفة عميقة بالتوجهات، والمواد، والمكونات، والبناء الفني، مع الأخذ بعين الاعتبار خصوصيات مكونات المنتج والبنى الفنية، مع مراعاة مزايا فئات المنتجات من الأحذية التجارية إلى الفاخرة.

أساليب التجميل التخصصية

تاريخ البدء: 10 سبتمبر 2017
الفترة: 2.5 شهر
أيام الحضور والتوقيت:
الجلسات الصباحية | بين الساعة 11 صباحاً وحتى 2 ظهراً، يومي الأربعاء والخميس
الجلسات المسائية | بين الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً، يومي الأحد والثلاثاء

بالشراكة مع علامة NYX التجارية الفاخرة في مجال مستحضرات التجميل، تعتبر هذه الدورة التدريبية الأكثر تأثيراً في منطقة الشرق الأوسط، والتي تساعد الطلاب على وضع بصماتهم الخاصة في قطاع التجميل. وتمنح الدورة طلابها القدرة على تعلّم ما يلزم لتحقيق النجاح كفناني تجميل مستقلين، أو في صالون تجميل تحت إشراف نخبة من فناني التجميل في المنطقة. وسيتم تدريب الطلاب على استخدام مستحضرات التجميل وتطبيق مكياج العرائس (حسب النمط الأوروبي والمحلي)، والمكياج الخاص بالظهور على المجلات، والتلفاز، وجلسات التصوير وعروض الأزياء.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock