فعالياتموضة

ESMOD Dubai يطلق مجموعة جديدة من دورات التصميم

أعلن ESMOD Dubai، المعهد الفرنسي الرائد في مجال تصميم الأزياء، عن إطلاق باقة متنوعة من الدورات التعليمية في شهر أكتوبر من عام 2017. وتأتي هذه الدورات لتواكب التغيرات الجذرية التي شهدها قطاع الأزياء على مستوى الشرق الأوسط منذ تاريخ انطلاق المعهد قبل أكثر من عشر سنوات. حيث شهد القطاع في المنطقة خلال هذه الفترة قفزات هائلة نحو مستويات جديدة من التقدّم والازدهار في مجال الأزياء، والتي تتجسد في النشاط المتواصل لإطلاق صيحات الموضة وأهم العلامات في عالم الأزياء والتي تحاول إرساء مكانة متميزة لها في المنطقة.

ومع التطور المستمر الذي يشهده القطاع، تتولد اليوم حاجة ماسة إلى أصحاب المواهب الحقيقية القادرين على تقديم نتاج إبداعي مميز يحمل بصمتهم الفريدة لتوسيع آفاق القطاع على الصعيدين المحلي والعالمي. ولذا، يدعو معهد ESMOD Dubai الشبان والشابات من أصحاب الموهبة والطموح للانضمام إلى مسيرة المعهد والانتقال إلى مستوى جديد في حياتهم المهنية من خلال دوراته التي تبدأ في شهر أكتوبر 2017 وتشمل مختلف الجوانب المتعلقة بعالم الأزياء.

تصميم العباءات والأزياء الإسلامية

تاريخ البدء: 10 أكتوبر 2017
المدة: شهران
أيام الحضور: من الأحد وحتى الخميس
التوقيت: 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12:30 ظهراً

يُعدّ تصميم الأزياء عملية إبداعية متواصلة تدخل فيها العديد من المحفزات وعوامل الإلهام التي تنبع من مصادر متنوعة كالتاريخ والفن والتصميم والعمارة وغيرها؛ لتكون الأزياء مرآة تعكس التحولات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والثقافية، إلى جانب تفاعل السيدات بشكل عفوي مع الصيحات الجديدة ودمجها ضمن أسلوبهن الفريد، وهذا بالضبط ما يجعل من الأزياء الإسلامية والعباءات مرادفاً للحياة اليومية في الشرق الأوسط، ويضفي إليها سمعة عالمية مرموقة من خلال الدمج بين التيارات الغربية والطابع المحلي الأصيل الذي يفيض بالأناقة. وهكذا، تطورت العباية مع مرور الزمن لتتحول من مجرد زي أسود محتشم إلى قطعة أنيقة تعبر عن هوية متفردة في عالم الموضة؛ ويفخر معهد ESMOD Dubai بكونه أحد أهم الداعمين لهذا المزيج الإبداعي الذي أصبح اتجاهاً سائداً في يومنا هذا.

تسويق الأزياء

تاريخ البدء: 1 أكتوبر 2017
المدة: 6 أشهر
أيام الحضور: من الأحد وحتى الثلاثاء
التوقيت: 9:30 صباحاً وحتى الساعة 1:30 ظهراً
في ضوء المنافسة المحتدمة والعدد الكبير من ا

لعلامات التجارية الناشئة في عالم الموضة، تبرز أهمية معرفة الوصفة السحرية الصحيحة لإطلاق العلامة التجارية الجديدة. ويلعب هذا البرنامج دوراً مهماً في تعريف طلابه بالخطوات التفصيلية لتحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات (التحليل الرباعي)، والتخطيط، والتطبيق، وتقييم خطة تنفيذ وإطلاق شركة الأزياء. وتمنح هذه الدورة التدريبية الديناميكية قدراً كبيراً من الفائدة والمتعة لرواد الأعمال المهتمين بالأزياء، حيث يتعلمون عن تقنيات التسويق الحديثة على يد نخبة من خبراء الموضة المتخصصين، مما يعزز من قدراتهم على إطلاق شركاتهم الخاصة في مجال الأزياء.

ويتكون هذا البرنامج من وحدات تكميلية تمنح القدرة على تعميق مختلف الإجراءات المتخذة لتسويق الأزياء، من تحليل نظام الأزياء إلى دراسة التسويق، وأساليب التواصل والعلاقات العامة، والتحليلات التفصيلية لمختلف جوانب إدارة العلامة التجارية والترويج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock