فعالياتمهرجانات

مهرجان المطبخ الأردني في فندق برج رافال كمبينسكي، الرياض

أطلق فندق برج رافال كمبينسكي في العاصمة السعودية الرياض مهرجان المطبخ الأردني خلال الفترة بين 17 و22 سبتمبر الجاري، ويقدم هذا المهرجان مجموعة متنوعة من أشهى المأكولات الأردنية كالمنسف، ومسخن الدجاج، وصينية الحلبة الأردنية وغيرها من الأطباق الشهيرة إضافة للمشروبات، ويتميز بتجربته الاستثنائية حيث سيقام في مطعم أروما في نفس الفندق.

وقد أشار السيد خوان أوريبي المدير العام لفندق برج رافال كمبينسكي إلى دعوتهم للسفير الأردني في المملكة العربية السعودية لتدشين هذه المناسبة التي سيتم تنظيمها بإشراف الشيف حمزة بركات الذي سيُعرّف عملاء الفندق وضيوفه الكرام على المطبخ الأردني بطريقة مبتكرة وخاصة بعيدة عن الأساليب الكلاسيكية، الأمر الذي يتوقعه السيد خوان أن يحوز على اهتمام وحضور كافة الذواقين والباحثين عن ألذ المأكولات.

من جانب آخر، وبحضور الشيف الخبيرة ورد تميم وبالتزامن مع اليوم الوطني السعودي، يقدم الفندق لزواره عرض بوفيه سعودي مفتوح يحوي مختلف أنواع الأطعمة الشعبية السعودية والأطباق التقليدية وكذلك الحلويات الأكثر شهرة في المملكة وغيرها، وفي الوقت نفسه – ومن باب الحرص على إرضاء محبي هذه العلامة التجارية المميزة – يطرح برج رافال كمبينسكي عروض الغرف الخاصة في الفترة الممتدة بين 21 و23 سبتمبر.

تتضمن تلك العروض خصماً بمقدار 20% على البوفيه المفتوح يوم 23 سبتمبر، وخصماً بمقدار 20% على خدمات السبا، إضافة إلى المغادرة المتأخرة حتى الثالثة عصراً بحسب الامكانية، والدخول المجاني للنادي الرياضي بالنسبة للرجال والنساء.

والجدير بالذكر أن فندق برج رافال كمبينسكي قد فاز بجائزة أفضل فندق في السعودية وأفضل فندق في السعودية في فئة الشقق الفندقية من قبل جوائز السفر العالمية 2016. ويتكون الفندق من 70 طابقاً تحتوي على 349 غرفة وشقة فندقية كما يحتوي على تشكيلة من المطاعم والمقاهي العالمية المناسبة لجميع الأذواق.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock