فعالياتمهرجانات

مهرجان المكعبات في دبي فستيفال سيتي مول

أطلق ’دبي فستيفال سيتي مول‘، الوجهة التجارية والترفيهية الرائدة في دبي، فعاليات مهرجان المكعبات بالتعاون مع متنزه ليجولاند دبي الترفيهي؛ والذي سيتضمّن مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية وألعاب الليجو المخصصة للأطفال وجميع أفراد الأسرة في الفترة ما بين بين 12-30 سبتمبر 2017.

وسيتيح المهرجان للمتسوقين فرصة المشاركة في العديد من تجارب ’ليجو‘ الفريدة، بما في ذلك تجربة ’البناء والاختبار‘ الشهيرة في دبي، والتي تتيح للأطفال بناء نماذج لسيارات ثم قيادتها في منافسات على مسارات منحدرة.

وسيقدّم مهرجان المكعبات في ’دبي فستيفال سيتي مول‘ أفضل التجارب المستوحاة من أجواء متنزه ليجولاند دبي الترفيهي ، كما سيتيح للعائلات الاستمتاع بأجمل الأوقات، والفوز بجوائز قيّمة من خلال مشاركتهم في مختلف الأنشطة التفاعلية. وستشمل الفعاليات الرئيسية خلال المهرجان على لعبة ’ليجو: البحث عن الكنز باستخدام المينيفيقر‘ (LEGO® Minifigure treasure hunt)، والتي يتم خلالها ترتيب الجوائز على شكل جدار عملاق مصنوع من نماذج ’ليجو‘ بالحجم الطبيعي؛ إضافة إلى خوض تجربة ’ليجو نينجا جو موفي‘ (LEGO® NINJAGO® Movie™) التي ستتيح الأطفال بناء قناع نينجا من مكعبات الليجو.

وإلى جانب تجارب ليجولاند المميزة، سيتيح متجر’تويز آر آص‘ للمتسوقين ممن اشتروا بقيمة 100 درهم إماراتي، فرصة الفوز بأربع تذاكر دخول سنوية إلى ممتنزه ليجولاند دبي وحديقة ليجولاند المائيّة، وذلك بقيمة أكثر من 1720 درهم إماراتي.

وسيتم استضافة فعاليات مهرجان المكعبات في فستيفال سكوير ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘، وذلك ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية 10:00 مساءً خلال أيام الأسبوع؛ وبين الساعة 10:00 صباحاً لغاية 12:00 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock