فعالياتموضة

سيتي ووك في دبي تستضيف النسخة الخامسة من أسبوع الموضة العربي

دخلت مِراس، الشركة الرائدة التي تتخذ من دبي مقراً لها، مع مجلس الأزياء العربي، أكبر منظمة غير ربحية في العالم تُعنى بالموضة مع رؤية لإرساء نظام بيئي للأزياء في العالم العربي، رسمياً في شراكة طويلة الأمد من أجل مواصلة تعزيز وتسويق مكانة دبي كوجهة عالمية للموضة والأزياء.

في إطار الشراكة الجديدة، سيستضيف مجلس الأزياء العربي مرة أخرى أسبوعه العربي للأزياء للموسم المقبل والذي سيُقام للمرة الاولى في سيتي ووك، الوجهة الحضرية العصرية من مِراس التي تجمع بسلاسة خيارات للسكن، التسوق، الترفيه، الضيافة والرعاية الصحية ضمن مساحة واحدة متكاملة. وتتضمن الوجهة أكثر من 300 علامة تجارية محلية وعالمية تشمل الأزياء الراقية والعصرية، والمطاعم والمقاهي، والمجوهرات والساعات، والترفيه وغيرها. سيجري هذا الحدث على مدى خمسة أيام من 15 إلى 19 نوفمبر، ويُتوقع أن يجذب عدداً كبيراً من الزوار والمشاركين ومن بينهم الكثير من الشخصيات البارزة في هذه الصناعة وضيوف من المشاهير، الذين سيأتون من جميع أنحاء العالم لحضور هذه المناسبة. ومع عرض أحدث إبداعات أكثر من 25 مصمماً محليّاً وعالمياً في كل موسم، يمثل أسبوع الموضة العربي المنصة الأولى والوحيدة في العالم المخصصة لترويج مجموعات ما قبل المواسم والأزياء الجاهزة.

يقول جايكوب أبريان، الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي: “تغمرنا حماسة وسعادة كبيرتين لاستضافة النسخة الخامسة من أسبوع الموضة العربي بالتعاون مع مِراس لأنها توفر فرصة رائعة لتوحيد مجتمع الموضة والأزياء في دبي. وفي حين يمثل أسبوع الموضة حدثاً يركّز على الصناعة، أردنا أن يشعر الجميع أنهم جزء منه، ويداً بيد مع مِراس، نأمل أن نبتكر حدثاً ناجحاً بشكل باهر.”

تجمع مِراس بين الابتكار والهندسة لتقدم مجموعة فريدة من الوجهات الحضرية تم تصميمها بهدف جعل دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة الوجهة الاولى للعيش والعمل والزيارة والتمتع بافضل الاوقات مع العائلة والاصدقاء. وفي إطار الشراكة الاستراتيجية مع مجلس الأزياء العربي، فبالإضافة الى سيتي ووك، ستستضيف مِراس فعاليات وأنشطة مختلفة عبر جميع وجهاتها من بينها ذا بييتش، بوكس بارك، لامير والسيف من أجل جعل أسبوع الموضة العربي احتفالاً حقيقياً يغطي كامل المدينة. ستقام الفعاليات الرئيسية للأيام الخمسة للحدث في سيتي ووك وستتضمن جدولاً من عروض يومية للأزياء، عروض تقديم، حلقات نقاش ومتاجر مؤقتة.

من جهتها، علقّت سالي يعقوب، رئيسة مراكز التسوق في مِراس: “طموح دبي هو أن تصبح من أهم العواصم العالمية للموضة وتصميم الأزياء، ونحن متحمسون لدعم نمو صناعات التصميم والأزياء من خلال الشراكة مع مجلس الأزياء العربي. يُعد أسبوع الموضة العربي حدثاً هاماً في روزنامة فعاليات دبي، أما فرصة استضافة مثل هذا الحدث المرموق والهام في سيتي ووك فمن شأنها جذب آلاف الأشخاص إلى دبي مع احتفالنا بأفضل ما يمكن أن تقدمه المدينة “.

تأسس مجلس الأزياء العربي في لندن سنة 2014 كسلطة دولية خارج حدود التشريع الوطني على يد عدد من روّاد صناعة الأزياء الإقليميين. عملت المنظمة بشكل وثيق مع خبراء دوليين من اجل الارتقاء بمكانة أسبوع الموضة العربي ورفعه إلى مصاف أسابيع الموضة الأربعة الكبيرة التي تجري في نيويورك (NYFW)، لندن (LFW)، ميلانو (MFW) وباريس (PFW). لا يقتصر مفهوم الحدث على تعزيز المواهب المحلية فقط، لكن أيضاً على السماح لمصممي الأزياء العالميين عرض مجموعاتهم مع إمكانية الحصول على رخصة أزياء جاهزة رسمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock