فعاليات

مذاق ابوظبي .. يعود إلى جزيرة ياس أبوظبي مع أشهى تجارب الطعام والترفيه العالمية

تعود فعاليات مهرجان “مذاق أبوظبي” لتنظم هذا العام في منطقة ميدان دو على جزيرة ياس في أبوظبي. وعلى مدار ثلاثة أيام كاملة، خلال الفترة من 9 – 11 نوفمبر المقبل، سيشكل “مذاق أبوظبي” المكان الأمثل للترفيه العائلي، ولتجربة أشهى وأفضل الأطباق التي ستقدمها نخبة من المطاعم والمقاهي المشاركة، والاستمتاع بأجمل الفعاليات الموسيقية التي ستتألق بأبرز نجوم الفن والموسيقى من المنطقة والعالم.

وستنطلق فعاليات المهرجان مساء الخميس بحفل فني مميز لنجم البوب البريطاني المغني “توني هادلي”، حيث سيقدم أجمل الأغاني الكلاسيكية مثل “جولد”، و”وين يو ليف مي”، و”ترو”، ليشكل بذلك انطلاقة مميزة لعطلة نهاية أسبوع رائعة، وحافلة بأشهى تجارب الطعام والترفيه العائلي.

وستقوم “الاتحاد للطيران” باستقدام مجموعة جديدة من أبرز طهاة العالم لتقديم ما لذ وطاب من المأكولات، ولتتيح للزوار فرصة أخرى للاستمتاع بنكهات ومذاقات العالم المختلفة. وستتضمن المجموعة الكبيرة والمتنوعة من الطهاة القادمين من أماكن مختلفة حول العالم من لندن إلى سيدني عدد من أبرز الشخصيات في عالم الطهي والمأكولات أمثال دين باركر من مطعم “ذا مينور” اللندني؛ وإيريك راتي من مطعم ومقهى “غراي ديلوكس” من هونغ كونغ؛ وغريغوري مارشاند من مطعم “فرنشي” الباريسي؛ وناثان ساسي من مطعم “ميركادو” في سيدني، إلى جانب نخبة من أبرز الطهاة على مستوى العالم.

وسينظم هؤلاء الطهاة عدد من أبرز الأسماء المحلية التي اشتهرت بها فعاليات مهرجان “مذاق أبوظبي” أمثال سانجيف كابور، ورضا محمد، والطاهية الجنوب إفريقية المرموقة جيني موريس، إلى جانب شيلينا بيرمالو، الفائزة بجائزة بي بي سي ماستر شيف للعام 2012، والتي ستشارك لأول مرة خلال فعاليات مهرجان “مذاق أبوظبي”، حيث ستقدم عدد من دروس الطهي على مسرح طهاة الاتحاد للطيران. كما سيتمكن زوار المهرجان من اختبار مهاراتهم في الطهي من خلال فرصة المشاركة في تجارب الطهي مع مشاهير الطهاة خلال مسابقة الطهي التي تنظمها شركة “ألبان العين”.

وتتوفر التذاكر حالياً للشراء، حيث يمكن ولفترة محدودة فقط الاستفادة من خصم بقيمة 20 بالمائة على خيارات التذاكر المتوفرة بما فيها تذاكر كبار الشخصيات للراغبين بتحقيق أقصى متعة وفائدة من فعاليات مهرجان أبوظبي وللاستمتاع بالدخول الحصري إلى منطقة كبار الشخصيات في ركن “ذا هب” الذي ينظمه المركز التجاري العالمي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock