فعالياتمهرجانات

مدينة دبي الرياضية تحتفل بمهرجان أوكتوبرفست 2017

تجتذب دبي الملايين من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم سنويًا، ويعود الفضل إلى مرافقها السياحية والترفيهية المميزة التي توفرها لروادها. وتحديدًا في هذا الوقت من العام يعد نادي إلس للجولف الواقع وسط مدينة دبي الرياضية والذي يتمتع بجلساته الداخلية والخارجية المطلة على الملاعب الخضراء المدهشة والمنظمة، أحد أفضل الأماكن السياحية لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء.

وخلال شهر أكتوبر تحتفل مدينة دبي الرياضية بمهرجان “أوكتوبرفست”، إذ تقدم المطاعم التي تقع في نادي إلس للجولف عروضًا مميزة وحافلة بالمرح والمتعة من فترة ما بعد الظهر وحتى ساعات متأخرة ليلًا، كما ويقدم النادي فعاليات وبرامج ضمن أجواء احتفالية تناسب جميع أفراد العائلة. ويضم نادي إلس للجولف مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” ومطعم 261.

ويقدم مطعم 261 عروض الساعات السعيدة خلال يوم كامل في 6 أكتوبر مع مجموعة من أصناف المأكولات الدولية، بينما يقدم مطعم “ذا بيج ايزي بار آند غريل” الذي يجسد طابع إلس الخاص، وشغفه بعطايا المأكولات المتقنة والصحية، وجبة “كارفيري فاست” على أنغام موسيقى الجاز في التراس الخارجي للمطعم، ويحيي المنسق الموسيقي “داريل” ليلة الجمعة 6 أكتوبر ليضفي مزيدًا من الأجواء الممتعة ويمنح زوار المطعم لحظات لاتنسى. ويتمتع المطعم بأجوائة العائلية وتقام مسابقات وبرامج ترفيهية طوال اليوم.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock