حدائق شاطئ هيلتونيا أبوظبي تستضيف احتفالات مهرجان أكتوبر فيست

يستضيف فندق هيلتون أبوظبي مهرجان “أكتوبر فيست” هذا العام لإعادة إحياء الأجواء الاحتفالية في حديقة شاطئ هيلتونيا يومي 5 و6 أكتوبر، وذلك بالتعاون مع النادي الألماني الإماراتي.

وستشعل فرقة “داس إيليمنت” الألمانية المكونة من 5 أعضاء موسيقيين أجواء المهرجان الألماني بالعروض الغنائية والموسيقية، بينما يستمتع رواد نادي هيلتونيا بتناول المأكولات البافارية التقليدية والمشروبات المنعشة المستوردة من ألمانيا.

يبدأ حفل عشاء المهرجان في تمام الساعة 7 مساءً في حديقة نادي هيلتونيا، ويشمل بوفيه متنوع من السلطات الطازجة، والمقبلات الباردة والدجاج المشوي والسمك المطهو على البخار، بالإضافة إلى توفير منصة لتقديم مختلف أنواع السجق ومنصة أخرى لتقطيع اللحوم.

وسيقدم الفندق مجموعة من أشهر الأطباق الألمانية ومن بينها المخلالات الطبيعية والدامبلينغ والأضلاع المشوية، بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات اللذيذة تشمل فطيرة التفاح وطبق كايسرشمارن النمساوي الشهير. وسيتم تقديم المعجنات المخبوزة الطازجة على جميع طاولات الضيوف.

تلعب الفرقة الألمانية “داس إليمينت” دوراً رئيسياً في إحياء الحفلات الموسيقية الصاخبة كلما استضاف فندق هيلتون أبوظبي هذه المناسبة السنوية، ولهذا تعود الفرقة الخماسية هذا العام لتقدم عروضها الموسيقية الحافلة بنكهة ألمانية ومعزوفات كلاسيكية شهيرة بقيادة عازف الغيتار المتألق الفنان أوتتو زانغر، بينما سيتولى عازف البيس إروين ميسباخر العزف على الإيقاع للحفاظ على المسار الإيقاعي الصحيح ولتتناغم معه باقي الألحان الموسيقية على نفس الوتر. وسيلعب فرانز ليبفارت-بيشوف على آلة الأكورديون والبيانو ببراعته الفذة التي يشتهر بها.

وسيتولى مانفريد هيبلر العزف على آلة البوق، وسينفرد شقيقه هيلموت هيبلر بأسلوبه الملفت والمذهل بالعزف على آلتي الكلارينت والساكسوفون بإتقان وخفة ليضيف لوناً ساحراً إلى أداء الفرقة الألمانية وينعش أجواء المهرجان بمهاراته وحركاته الترفيهية الرائعة. ومن مزايا أعضاء فرقة “داس إليمينت” أن جميع الفنانين يشاركون بالغناء، ما يزيد من روعة الاستعراض الترفيهي ويرفع حماسة الحضور.

يستقبل مهرجان “أكتوبر فيست” في شاطئ الحديقة جميع الأفراد البالغين لتناول الطعام.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock