فعالياتمعارض

معرض زفافي الأول في قاعة نيارة للإحتفالات بالرياض .. منصة لاستعراض خلاصة الأفكار المبدعة

تلبية لرغبات واحلام الأسر السعودية ذات الذوق الرفيع وللمهتمين في مجال في مجال تنظيم حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة يقام في العاصمة السعودية الرياض معرض زفافي بدورته الاولى في نوفمبر القادم وذلك بقاعة نيارة للإحتفالات حيث يضم نشاطات مختلفة ومتنوعة من تنظيم الحفلات، الضيافة، المجوهرات، الفاشن والازياء، العبايات، محلات المفروشات والاثاث والديكور والعقار، وشركات السياحة والسفر والطيران وذلك بعرض لأكثر من 70 منصة عرض وعلى مساحة 3200 متر مربع .

وسيكون المعرض منصة للشركات والمؤسسات والأفراد المبدعين لاستعراض خلاصة أفكارهم المبدعة واستقطاب العملاء الباحثين عن التميييز وتمكين الشركات والمشاركين من التنافس الإيجابي المفيد لتقدم القطاع الاقتصادي ودفع عجلة الاقتصاد الوطني وتوفير مساحات وافية لهم لتقديم خدماتهم ومنتجاتهم الفريدة وخلق قنوات التواصل بين الشركات المحلية والعالمية للتواصل وتبادل الخبرات والأفكار واستقطاب المستثمرين والموردين الساعين لاستثمارات جديدة في المملكة.

كما يتيح المعرض فرصة للشباب والشابات للتعرف على مجالات العمل من ضمن هذه الصناعة ومساعدتهم على وضع إبدعاتهم وجهودهم في مكانها المناسب.

ويسلط الضوء على أعمال العديد من المصصمات السعوديات خاصة والخليجيات عامة في مجال الأزياء والتصميم والعطورات والأكسسوارات وإبراز دور المرأة في التنمية الأقتصادية .

وسيجمع المعرض شركات السيارات حيث ستعرض العديد من الشركات المشاركة من السيارات الحديثة لهذا العام والعام المقبل 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock