رياضةفعاليات

جولدن مايل غاليريا في النخلة جميرا .. يستضيف ” فتنيس فيستيفال “ لدعم مبادرة تحدي دبي للياقة

يستعد جولدن مايل غاليريا نخلة جميرا، أحد وجهات نخيل مولز للتسوق والترفيه والبيع بالتجزئة، لإطلاق فعاليّة اللياقة البدنية “فتنيس فيستيفال” الفريدة من نوعها، والتي توفر مجموعة من الأنشطة والبرامج الرياضية المحفزة على تبني نمط حياة رياضي، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت، طوال الفترة الممتدة من 16 أكتوبر الجاري وحتى 11 نوفمبر المقبل.

ويوفر “فتنيس فيستيفال”، والذي يأتي إطلاقه في إطار دعم مبادرة تحدي دبي للياقة، طيفاً واسعاً من الأنشطة الرياضية المجانية، من ضمنها اليوجا وتدريبات الحلبة، وتمرينات الطبل، ومنافسات الكيك بوكسنج، والزومبا، والهيب هوب، وجلسات التدريت المتواتر عالي الكثافة (HIIT)، فضلاً عن دروس الرقص اللاتيني.

ومن أبرز الأنشطة التي يشهدها “فتنيس فيستيفال” في جولدن مايل غاليريا، الحصة التدريبية المرتقبة عالية الكثافة، والتي تديرها حصرياً لمحبيها في دبي، خبيرة اللياقة البدنية الأسترالية الشهيرة كايلا استاينس، في الخامسة مساءً يوم الثالث من نوفمبر المقبل.

وتشتهر المدربة الشخصية كايلا، والتي حصدت على لقب أبرز المؤثرين في ميدان اللياقة البدنية في العالم هذا العام من قبل مجلة فوربس، كواحدة من أكثر المدربات قدرة على تحفيز وإلهام المتدربين. كما ذاع صيتها بفضل كتيب إرشادات اللياقة الذي أصدرته، والذي تشرح فيه طريقة الحصول على جسد رياضي متناسق خلال 28 دقيقة من التمرينات.

وفي تعليقه على إطلاق “فتنيس فيستيفال”، قال عمر خوري، المدير التنفيذي لنخيل مولز: “يأتي إطلاق فتنيس فيستيفال ضمن جهودنا الرامية إلى تعزيز التزامنا وحرصنا الجاد على دعم مبادرة تحدي دبي للياقة. ويتماشى ذلك مع رؤية نخيل مولز الهادفة إلى تعزيز نمط حياة الأفراد من خلال تبني فعاليات متنوعة من شأنها تشجيع نمط حياة صحي بين المقيمين والزوار على حد السواء.”

وتم تصميم برامج وجلسات اللياقة بهدف مواكبة احتياجات وتطلعات كل افراد العائلة من الأعمار المختلفة، وبالشراكة مع العلامات التجارية المتخصصة في اللياقة في “جولدن مايل غاليريا”، مثل “يوجا لافي”، “فتنيس فيرست”، و”ليتل جلاديتورز”، ومع أبرز مدربي اللياقة في دبي، مثل؛ رادوفان هيرتش (@raddyherichofficial)، ودياجو كاريت (@diegoisfitness)، وفرناندو توريسيلياس (@ferdubai)، وأمانديو كوستا (@amandio_rebeldxb)، وجاي كريستي (@ptdxb)، وبول سولي سوليفان (@sully_dxb)، ونيكول أوليفار (@nicolegogodxb)، وديما حداد (@deemafit).
كافة الأنشطة مفتوحة للجميع من خلال التسجيل المجاني على صفحة الفيسبوك (Facebook) الخاصة بجولدن ميل غاليريا @GoldenMGalleria أو عبر موقع جوافا باس (Guavapass) أو بالاتصال على هاتف:043903333

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock