رياضةفعاليات

كونوا على الموعد مع ” كأس اليوم الوطني للبولو “ في نادي دبي للبولو والفروسية

توجهوا إلى “نادي دبي للبولو والفروسية” يوم الجمعة 1 ديسمبر 2017 لمتابعة فعاليات “كأس اليوم الوطني للبولو” في أجواء تحفل بالتشويق والإثارة في واحد من أهم الفعاليات الرياضية التي تستضيفها المدينة”.

شاهدوا أفضل فرق البولو في المنطقة والتي تضم أبرز اللاعبين المحليين والعالميين، بما في ذلك فرق من دولة الإمارات العربية المتحدة، في منافسات حماسية للفوز بلقب “كأس اليوم الوطني للبولو 2017”.

موعدكم مع نخبة من ألمع لاعبي البولو العالميين وأروع عروض الخيل والأنشطة التقليدية على مدار اليوم، في تحية لإرث الفروسية العريق لدولة الإمارات العربية المتحدة بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السادس والأربعين، بالإضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية وخيارات الطعام الشهية، لتجربة مميزة تناسب الزوار من مختلف الأعمار.

ويمثل هذا الحدث السنوي الذي ينظمه “نادي دبي للبولو والفروسية” فرصة مثالية لتمضية أوقات مسلية في أجواء عائلية مميزة، حيث يقدم النادي أنشطة خاصة بالأطفال تتضمن امتطاء المهر، إضافة إلى عروض الموسيقى الحية، ومسيرة الخيول والإبل، في الوقت الذي يستمتع فيه الجميع بألذ المأكولات والفعاليات الترفيهية والاحتفالات الرائعة باليوم الوطني.

الموعد: الجمعة 1 ديسمبر 2017 | التوقيت: ابتداءً من الساعة 12:30 ظهراً

دخول ملعب البولو: مجاناً للجميع

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock