فعاليات

بوليوود باركس دبي .. تحتفل بمهرجان ديوالي مع باقة من الفعاليات الترفيهية المبهجة

أعلن بوليوود باركس دبي، أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة ويقع في “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، عن إحتفاله بمناسبة مهرجان “ديوالي” لأول مرة في الفترة ما بين 16 وحتى 20 أكتوبر الحالي. حيث ينظم المنتزه مجموعة مذهلة من الفعاليات المليئة بالبهجة والمرح احتفالاً بمهرجان الأضواء المميز في بلده الأصل الهند والمشهور في جميع أنحاء العالم، إضافةً إلى حفل غنائي مميّز لنجم بوليوود الشهير “ميكا سينغ”.

ويكون زوّار المنتزه على موعد مع باقة من الفعاليات والعروض والإحتفاليات المميزة والمستوحاة من أشهر أفلام بوليوود الشهيرة عالمياً، والتي تضم تزيين أهم المعالم والمنشآت في “بوليوود باركس دبي” بالأضواء المبهجة التي يُعرف بها مهرجان ديوالي لتنقل الضيوف في رحلة ترفيهية مميزة من دبي إلى الهند مع مجموعة من عروض بوليوود الحيّة والتفاعلية لتنشر السعادة بين الزوّار.

وتضم الإحتفالات إستضافة أحد ألمع نجوم بوليوود في العالم “ميكا سينغ” والذي سيقدم لزوّار الوجهة حفلاً غنائياً مميزاً يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر على مسرح “راج محل” المميز إبتداءً من الساعة 10 مساءً. ويستهل الحفل فقرة موسيقية من تقديم فرقة “روح” التي تم تأسيسها في الإمارات وتقدّم مجموعة من أغاني بوليوود الشهيرة بمنظور عصري فريد. ويكون حضور الحفل متضمناً في سعر تذكرة دخول “بوليوود باركس دبي”.

كما يمكن لزوّار المنتزه الإستمتاع بعروض جديدة وحصرية للنافورة الراقصة خلال إحتفالات مهرجان ديوالي على أنغام أشهر الأغاني في بوليوود إضافةً إلى التلذّذ بتناول تشكيلة من المأكولات والمشروبات الشعبية الهندية من خلال بازار خاص تستضيفه “بوليوود باركس دبي” في فترة المهرجان لتمنح زوّارها تجربة ترفيهية أصيلة بنكهة “بوليووديّة” فريدة.

ويتميّز منتزه “بوليوود باركس دبي” بباقة من الجولات والألعاب الترفيهية الشيّقة والفريدة من نوعها في المنطقة، المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود بتصاميمها وشخصياتها وألوانها التي تنشر البهجة والسعادة بين الزوّار من جميع الأعمار.

ولا تكتمل الإحتفالات بمهرجان الأضواء ديوالي من دون عروض الألعاب النارية التي يستضيفها المنتزه في يومي الخميس، 19 أكتوبر، في الساعة 9 مساءً والجمعة، 20 أكتوبر، عند منتصف الليل لتضيء سماء “بوليوود باركس دبي” وترسم الإبتسامة على وجوه زوّاره ليكون بذلك أفضل وجهة ترفيهية للإحتفال بمهرجان ديوالي في دبي.

ويرحّب المنتزه بزوّاره من العائلات والأصدقاء يومياً خلال فترة الإحتفال بمهرجان ديوالي من 16 وحتى 19 أكتوبر، إبتداءً من الساعة 4.00 عصراً وحتى 12 منتصف الليل، ومن الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 12 منتصف الليل فقط في يوم الجمعة 20 أكتوبر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock