رياضةفعاليات

اليوم: انطلاق الكرنفال الافتتاحي لتحدي دبي للياقة في حديقة الصفا

ينطلق تحدّي دبي للياقة يومي 20 و 21 أكتوبر 2017 بالكرنفال الافتتاحي في حديقة الصفا مع جدول مليء بالفعاليات المُسليّة. يتضمّن التحدّي ظهوراً مميّزا للاعب كرة القدم الانكليزيّ السابق ريو فرديناند بالإضافة إلى عرض “لا بيرل” المائي وغير ذلك الكثير.

المنصّة الرئيسيّة في حديقة الصفا

العديد من المشاهير والمؤثرين سيتواجدون في هذه الفعالية مثل لاعب كرة القدم السابق “ريو فرديناند” والمذيع في راديو فرجين “كريس فيد” ومدرب اللياقة البدنيّة “روب إدموند”. جميع هؤلاء سيقدمون لكم الدعم والتشجيع لبدء التحدّي الخاصّ بكم.

الجمعة، 20 أكتوبر
1:30pm الفنون القتالية- ليه ميلز
2:20pm عرض “يوغا فليكس” من جولدز جيم
3:00pm عرض شيّق يقدّمه كريس فيد
4pm تمارين رياضيّة مع “روب إدموند” نجم برنامج الخاسر الأكبر
4:30pm لاعب كرة القدم السابق “ريو فرديناند”
5pm عرض مهارات كرة القدم
5:15pm فرقة شارميلا للرقص
6:10pm تمارين اللياقة البدنيّة للأطفال من جوالدز جيم
6:40pm استعراض ملاكمة “أن آر جي”
8:10pm رقصات من بوليوود
8:40pm “روب إدموند” نجم برنامج الخاسر الأكبر
لا تفوّتوا أيضاً مشاهدة الاستعراض الرائع “لا بيرل” قرب المنصة الرئيسيّة بين الساعة 3 و 5 مساءً.
السبت، 21 أكتوبر
1:15pm “روب إدموند” نجم برنامج الخاسر الأكبر
2pm الفنون القتالية
2:30pm تمارين اللياقة البدنيّة للأطفال من جوالدز جيم
3:45pm شيخة القاسمي، رياضيّة من ريدبول
4pm لياقة ومرح مع “روب إدموند” نجم برنامج الخاسر الأكبر
4:45pm عروض التشجيع لدوري طيران الإمارات لكرة القدم
5:15pm زومبا فيوجين من جولدز جيم
5:30pm جوائز “بيج روسي”
6pm عرض مهارات كرة القدم
6:30pm لاعب كرة القدم السابق “ريو فرديناند

أشهى المأكولات

استمتعوا بخيارات واسعة من المأكولات الصحيّة بما في ذلك أطباق من المطبخ العربي والياباني والصيني وغيرها، لتكونوا على استعداد كامل لبدء التحدّي.

الوصول إلى الموقع

ندعوكم لاستخدام المواصلات العامة للوصول إلى حديقة الصفا حيث أن أقرب محطة مترو إلى المكان هي “الخليج التجاري”. وفي حال اخترتم استخدام سياراتكم الخاصّة فلا داعي للقلق لأن المواقف المجانية متوفرة.

تقدّم شركة “كريم” لسيارات الأجرة عرضاً خاصاً خلال تحدّي دبي للياقة. استخدموا الرمز DFCSAFA أو CARNIVAL عند الحجز للحصول على خصم بنسبة 15 بالمئة ورحلة مجانية تصل قيمتها إلى 60 درهم لمن يجرّبون خدمات “كريم” للمرة الأولى.

لا تفوّتوا أيضاً مشاهدة الاستعراض الرائع “لا بيرل” قرب المنصة الرئيسيّة بين الساعة 3 و 5 مساءً.

جلوبال مالا ومنطقة اليوغا

شاركوا في فعالية جلوبال مالا في حديقة الصفا في 20 أكتوبر من الساعة 4 وحتى 6 مساءً. في 21 أكتوبر، لا تفوّتوا أيضاً زيارة منصة اليوغا للمشاركة في أربع جلسات يوغا إضافية بما في ذلك اليوغا الفنيّة من الساعة 3:30 حتى 4:00 مساءً ومن الساعة 4:15 حتى 4:45 مساءً و”هاثا يوغا” من الساعة 5:00 حتى 5:30 مساءً واليوغا المساعدة على تجديد الطاقة من الساعة 6:00 وحتى 6:30 مساءً.

منطقة الأطفال

يمكن للأطفال الاستمتاع بأوقات رائعة خلال الكرنفال في المنطقة المخصّصة لهم والتي تقدم العديد من الفعاليات مثل مبارات كرة القدم والقفز على الترامبولين وغيرها من النشاطات التي تمتدّ من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 9 مساءً يوم الجمعة ومن الساعة 1 ظهراً حتى 7 مساءً يوم السبت.
فعالية “ليه ميلز” المخصّصة للأطفال من 2 إلى 12 عاماً تنطلق كلّ 30 دقيقة.

جلوبال مالا

تفتح هذه الفعالية أبوابها لجميع محبيّ اليوغا يوم 20 أكتوبر في حديقة الصفا من الساعة 4 وحتى 6 مساءً.

الكرنفالات الأسبوعية في تحدي دبي للياقة

 

يوم رائع على الشاطئ | 27-28 أكتوبر | كايت بيتش

توجه إلى الشاطئ من 27 حتى 28 أكتوبر للمشاركة في الكرنفال الأسبوعي الثاني في تحدي دبي للياقة. إنها فرصتك لقضاء يوم رائع على الشاطئ برفقة العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأروع النشاطات والرياضات المائية.

مرح ولعب | 3-4 نوفمبر | سكاي دايف دبي

لقد مضى أسبوعان على مشاركتك في تحدي دبي للياقة وقد حان الوقت للمزيد من التغيير في نمط حياتك. استعد لعطلة نهاية أسبوع مميزة ومليئة بالرياضات الفريدة من الباركور إلى التزلج. تنطلق الفعالية من 3 إلى 4 نوفمبر في سكاي دايف دبي في دبي مارينا.

ترفيه وتمارين لياقة للعائلة |10-11 نوفمبر |حديقة برج بارك

لا تفوّت زيارة حديقة برج بارك في داون تاون دبي برفقة العائلة للمشاركة في مجموعة من الفعاليات الممتعة على مدى يومين. صالات رياضية مؤقتة وألعاب مخصصة للأطفال، ومفاجآت عديدة أخرى بانتظار الجميع.

الكرنفال الأسبوعي الختامي | 17- 18 نوفمبر | دبي فستيفال سيتي

بعد 30 يوماً من التمارين والفعاليات الرياضية، حان الوقت للاحتفال! يختتم تحدي دبي للياقة فعالياته في 17-18 نوفمبر مع الكرنفال الأسبوعي الختامي المليء بالفعاليات والمفاجآت المميزة المناسبة لجميع أفراد العائلة. بعد شهر كامل من الفعاليات والتحديات والتمارين الرياضية، انضمّوا إلينا للاحتفال بالانجازات التي حققتموها في دبي فستيفال سيتي.

اترك بصمتك في هذه المبادرة المميّزة ولا تنسَ أن تقوم بالتمارين الرياضية يومياً لمدة 30 دقيقة وتتابع أداءك من خلال تطبيق دبي للياقة.

لا تفوّتوا كذلك المزيد من المفاجآت بما في ذلك سباق “قوارب التنين” ومحاولة الدخول إلى موسوعة جينيس القياسية لأكبر تجربة تجديف على الماء وقوفاً!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock