فعاليات

سلسلة سباقات ياس تعود إلى ملتقى الأبطال بموسم جديد حافل بإثارة رياضة سباق السيارات

تشهد عطلة الأسبوع انطلاقة الموسم الجديد لرياضة سباق السيارات في حلبة مرسى مع عودة سلسلة سباقات ياس إلى موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1® في جولتها الأولى.

ومجددًا تعود بطولة كأس تي آر دي 86 إلى حلبة مرسى ياس في موسمها الرابع على التوالي، وتشهد بطولة السيارات المخصصة لطراز واحد التي تنظمها حلبة مرسى ياس مشاركة مجموعة متنوعة من سائقي السباقات المحترفين الذي يتنافسون جنبًا إلى جنب مع سائقين هواة في فئتين منفصلتين، الذهبية والفضية، على مدار ست جولات حافلة بالمنافسة والحماس، ليتوج سائق وحد بلقب البطولة مع اختتام منافساتها في شهر مارس من العام القادم.

ويسعى كريم الأزهري، حامل لقب البطولة لموسم 2016/2017، هذا الموسم مجددًا لحصد أكبر قدرٍ من النقاط في المراحل المبكرة من البطولة، ويشهد الموسم الحالي عودة وجوه مألوفة في البطولة لينافسوا على لقبها، بالإضافة إلى مجموعة من الأسماء الجديدة من المتنافسين الراغبين بوضع بصمتهم.

وحول عودة سلسلة سباقات ياس علق سعود القايدي، مدير نادي ياس لرياضة السيارات: “نحن سعداء بعودة سلسلة سباقات ياس في موسمها الرابع على التوالي والتي تتضمن مزيدًا من البطولات المحلية لرياضة سباق السيارات، لتوفر للسائقين في المنطقة منصة يستعرضون فيها مواهبهم ويطورون قدراتهم، وتتيح لعشاق السرعة مزيدًا من السباقات الحماسية الحافلة بالمتعة”.

وتابع: “ونحن نفتخر بقدرتنا على توفير منصة تسهل على السائقين المحليين دخول هذه الرياضة الممتعة ضمن بيئة احترافية وآمنة، واستضافة فعاليات عالمية ضخمة مثل سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2017 الذي يفصلنا عنه أقل من شهر، وهذا ما يجعل حلبة مرسى ياس ملتقى الأبطال”.

كما تقدم سلسلة سباقات ياس لعشاق السرعة جرعة إضافية من الحماس مع منافسات سباقات أكاديمية فورمولا الخليج وكأس راديكال الشرق الأوسط وسلسلة سباقات إن جي كيه، التي يتنافس فيها السائقون على حصد أكبر قدر من النقاط في أولى جولاتها.

وبدوره أضاف سعود عباسي، مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: “تماشيًا مع فلسفة “واكو دوكي” والتي تعني تدفق الأدرينالين باللغة اليابانية، التي تتبعها تويوتا، تفتخر الفطيم للسيارات بدعمها لبطولة كأس تي آر دي للموسم الرابع على التوالي”.

وأردف: “يجسد طراز تويوتا 86 منذ إطلاقه جوهر فلسفة “واكو دوكي”, وتضيف مزايا تي آر دي إليه مزيدًا من الإثارة. إننا نتلقى ردودًا في غاية الإيجابية حول إضافات مزايا تي آر دي منذ أن أطلقناها للمرة الأولى في الإمارات، وخاصة لطراز تويوتا 86″.

وتقدم حلبة مرسى ياس لضيوفها العديد من خيارات الضيافة خلال الحدث ومن ضمنها باقة البرنش ليوم الجمعة ضمن أجنحة البادوك، وتتيح هذه الباقة لمحبي رياضة سباق السيارات الاستمتاع بالأجواء المميزة وتذوق ألذ الأطباق من بلجيان كافيه، مع إطلالة رائعة على أحداث الإثارة في مسار السباق، بالإضافة إلى عروض ترفيهية حية تنطلق ابتداءٍ من الساعة الواحدة ظهرًا.

كما تتيح باقة برنش يوم الجمعة الجولة الافتتاحية في منطقة الصيانة لموسم 2017/2018، حيث يمكن لضيوفها التعرف على أجواء السباقات الحماسية واستعدادات السائقين والفرق قبل انطلاق السباق، والتعرف عن قرب على مسار الفورمولا 1 قبيل انطلاق السباق الختامي لموسم 2017 الذي ينطلق الشهر القادم.

وتبدأ فترة البرنش من الساعة 12 ظهرًا ويمكن لضيوفه الاستمتاع بألذ الأطباق لفترة ثلاث ساعات تبدأ مع وصولهم إلى أجنحة البادوك، بالإضافة إلى قائمة حافلة بالمشروبات التي تشتهر بها بلجيان كافيه، كما تتوفر خيارات متعددة من قائمة الطعام للضيوف الراغبين بتذوق أطباقهم المفضلة. وبالإضافة إلى ذلك يمكن للضيوف اصطحاب الصغار الذي تقل أعمارهم عن 12 عامًا، تبدأ الفترة ختامية للبرنش عند الساعة 5:00 مساءً.

وتمنح تذاكر الدخول العام لسباقات عطلة الأسبوع الحافلة بالمتعة والإثارة فرصة مميزة للعائلات لقضاء عطلة أسبوع مميزة.

تتوفر حجوزات باقات البرنش والدخول العام على الموقع الإلكتروني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock