مهرجان Sole DXB بحي دبي للتصميم في ديسمبر 2017

ترقّبوا عودة مهرجان منصة سول دي إكس بي في ديسمبر 2017، فبعد النجاحات المتتالية عبر السنوات السابقة، أصبح سول دبي إكس بي Sole DXB، المنصة الحية التي يستعرض عليها أصحاب العلامات التجارية آخر تصاميمهم في عالم الأحذية الرياضية والعادية والأزياء وكل ما يتصل بها من مبتكرات عصرية تؤكد الهوية العصرية لعشاق الحداثة من الجمهور المتوافد على الحدث.

وهذا العام أعلن مهرجان سول دي إكس بي، عن تعاون طويل الأمد مع كاديلاك بعد شراكتهما الناجحة للعامين الماضيين في إحياء فعاليات مهرجان الاحتفال بثقافة الشارع الذي تجري فعالياته سنويا في دبي. وسيتم تعزيز التعاون ما بين علامة كاديلاك الفاخرة وسول دي إكس بي في إطار اتفاق خاص يشهد شراكة متميزة تمتد حتى عام 2019، وسيتركز هذا التعاون على تقديم أفضل العروض الخاصة بثقافة الشارع على المستوى العالمي لمجتمع الشرق الأوسط، وذلك من خلال الفن، والموسيقى، والأزياء.

ومنذ إطلاق نشاطاته السنوية في دبي، شهد مهرجان سول دي إكس بي نموا سريعا وتطورا كبيرا جعلت منه منصة مهمة ذات شهرة استثنائية متخصصة في المجال الثقافي. ويلعب هذا المهرجان، الذي يتم تنظيمه عادة في نهاية العام بدبي على مدى ثلاث ليال ويومين، دورا رياديا يجمع بين المهرجان الموسيقي وعرض أزياء موجه إلى العملاء بشكل مباشر. وفي إطار النمو الملهم لقطاع التصميم والأزياء الذي يشهد تطورا استثنائيا بمنطقة الشرق الأوسط، يلعب التعاون بين سول دي إكس بي وكاديلاك دورا حيويا لتطوير مشهد الفن البديل في المنطقة وتنميته بشكل مثير للاهتمام، الأمر الذي يؤدي إلى إيجاد حدود جديدة للثقافة لم تكن معروفة سابقا.

بقي أن نشير إلى أن مهرجان Sole DXBينطلق في 7 ديسمبر 2017 ويستمر حتى 9 ديسمبر 2017 في حي دبي للتصميم.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock