مدينة دبي الرياضية تحتضن جولة نبض دبي لرياضة الدراجات الهوائية في دورتها العاشرة

تستعد الآلاف من العائلات وهواة ركوب الدراجات الهوائية ومحترفي هذه الرياضة الممتعة للمشاركة في الدورة العاشرة من جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة.

وتقام المسابقة مرتين كل عام منذ 2013. ومن المتوقع أن تستقطب جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة في جولتها العاشرة ما يزيد على 1000 شخص.

وتفتح الفعالية المجانية أبوابها ابتداء من الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 10 نوفمبر لتتيح لمحبي رياضة ركوب الدراجات الهوائية من مختلف الأعمار ممارسة هوايتهم المفضلة على أحد ثلاثة مسارات مختلفة بطول 5 كيلومترات و10 كيلومترات للعائلات، بالإضافة إلى مسار يبلغ طوله 20 كيلومترًا.

وتوفر كل من هذه المسارات للمشاركين تجربة ممتعة وأمنة لركوب الدراجات الهوائية على الطرق الوعرة بعيدًا عن مناطق تجمع السيارات، فيما يقدم طاقم الدعم الفني المساعدة في حال احتاجها أي من المشاركين.

وتقدم مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع “ذا سايكل هاب” جوائز متنوعة للمشاركين في جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة تصل قيمتها الإجمالية إلى 10 آلاف درهم إماراتي.

كما يشهد الحدث العديد من الأنشطة الترفيهية العائلية التي تنظم في مناطق مختلفة من القرية الرياضية، حيث تتوفر ألعاب القفز ومحطات الفنون والتلوين للأطفال، بالإضافة إلى منطقة تسوق تتوفر فيها الأطعمة والمشروبات المرطبة.

وتنظم جولة نبض دبي الكبرى للدراجات الهوائية على الطرق الوعرة نتيجة تعاون يجمع مدينة دبي الرياضية وخالد الزرعوني ومجلس دبي الرياضي، وتهدف إلى التعريف بفوائد اتباع أسلوب حياة صحي الذي ينسجم مع رؤية مدينة دبي الرياضية.

ويحث المنظمون جميع الراغبين بالمشاركة في الحدث على التسجيل مسبقًا، كما يمكن للمشاركين التسجيل يوم الحدث في القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية ابتداء من الساعة 7 صباحًا، لينطلق الحدث عند الساعة 8 صباحًا.

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock