فعاليات

سينسيشن أفتر جلو .. في كلوب فيستا ماري

ستتيح فعالية الرقص الرائدة عالمياً “سينسيشن دبي” روّاد المهرجان وقتاً موسعاً للاحتفال في “كلوب فيستا ماري” في نخلة جميرا. وستقدم هذه الوجهة المميزة المطلة على شاطئ البحر العديد من العروض والخصومات في المطاعم المشاركة خلال الفترة ما بين 2-9 نوفمبر، وستستضيف أيضاً حدث “سينسيشن أفتر جلو” الحصري الذي لا ينبغي تفويته في 11 نوفمبر.

وسيصبح “كلوب فيستا ماري” الوجهة المفضلة للجميع قبل أسبوع من انطلاق فعالية “سينسيشن” خلال الفترة ما بين 2-9 نوفمبر! وما عليكم سوى الاستعداد للمشاركة في حفل الغداء المبكر “برنش” بملابسكم البيضاء، بالإضافة إلى حزم العروض الرائعة، والكثير من المسابقات المخصصة للجماهير لكي تفوزوا ويحتفوا بجمال الحياة على أفضل وجه! وسيستضيف “بريز بيتش جريل”، وليالي التوفير “سينسيشن سيفينجز” خلال أيام الأسبوع، وعرض فيلم موجز عن فعالية عام 2016. ويمكن لعشاق هذه الفعالية زيارة “سيمبلي إيتاليان” للاستفادة من عروض المأكولات المجانية، ووجبات الغداء المبكر خلال الأسبوع. وقد يحالفكم الحظ مع سحب بطاقة “تاب هاوس” للفوز بجوائز قيمة، أما إذا كنتم تبحثون عن قضاء أوقات استرخاء أكثر فيمكنكم زيارة ” أبيات” لتناول وجبة غداء مبكر “برنش” من المطبخ اللبناني يوم الجمعة، وزيارة ” إبن البحر” و” أجي” للحصول على أفضل عروض التخفيضات عند غروب الشمس! كما سيجري تقديم عروض وخصومات حصرية للأشخاص الذين يشترون تذاكر حضور فعالية “سينسيشن” من “كلوب فيستا ماري”.

10 نوفمبر – “سينسيشن: سيليبريت لايف”، مضمار ميدان ، دبي 2017.

11 نوفمبر – “أفتر جلو”: احتفال بفعالية “سينسيشن” في “كلوب فيستا ماري”.

كما سيستضيف هذا الموقع كشك الحصول على أساور الدخول حيث يمكن لرواد المهرجان استبدال تذاكر الفعالية بأساور الدخول المخصصة قبل انطلاق الحدث، إذ ستتيح هذه الأساور الدخول السريع عند الوصول إلى مضمار ميدان، وسيكون هذا الكشك مفتوحاً من الساعة 2 بعد الظهر وحتى الساعة 12 صباحاً. وسيقدم “كلوب فيستا ماري” أفضل العروض السخية لجميع محبي “سينسيشن” الذين سيأتون للحصول على أساور الدخول من خلال خصومات مدهشة على الأطعمة والمشروبات، وندعوكم كذلك للتوجه إلى “كلوب فيستا ماري” للاحتفاء بجمال الحياة مع استعداد دبي لانطلاق فعالية الرقص المرتقبة الأهم لهذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن فعالية “سينسيشن دبي” لعام 2017 كشفت مؤخراً عن المجموعة الكاملة للنجوم المشاركين في عرض “سيليبريت لايف” الجديد في ميدان بدبي. وسيعيش الحضور في العاشر من نوفمبر أروع اللحظات مع منسقي الأغاني العالميين ستيف أنجيلو، والثنائي الرائع المفعم بالحيوية سانيري جايمس ورايان مارسيانو، ومنسق الأغاني الهولندي دون ديابلو، ومنسق الأغاني ومؤلف موسيقى “إلكترو هاوس” داني أفيلا، والهولندي سام فيلدت، ومنسق الأغاني الشهير مستر وايت، والذين سيجتمعون معاً للاحتفاء بالحياة حتى بزوغ الفجر.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock