فعاليات

دبي فستيفال سيتي يستضيف الحفل الختام الكبير لتحدي دبي للياقة على مدى يومين

أعلن ’دبي فستيفال سيتي‘، أحد أضخم المشاريع متعددة الاستخدامات الرائدة في إمارة دبي، عن مواصلة تحضيراته لاستضافة حفل الختام الكبير لفعالية ’تحدي دبي للياقة‘ التي أطلقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي هذا الشهر بمشاركة آلاف المواطنين. ويستضيف ’دبي فستيفال سيتي‘ حفل الختام الكبير، على مدى يومين: من الساعة 1 بعد الظهر حتى 9 ليلاً يوم 17 نوفمبر، ومن الساعة 1 بعد الظهر حتى 7 مساءاً يوم 18 نوفمبر.

وتدعو الوجهة الرائدة الجميع للحضور في وقت مبكر يضمن حصولهم على أماكن مميزة خلال الفعالية، نظراً لتوقع حضورٍ أعدادٍ كبيرة للاستمتاع بالعروض والفعاليات والمفاجآت احتفالاً بهذه الفعالية الأولى من نوعها في المنطقة، وذلك بحضور نخبةٍ من كبار النجوم والمشاهير. كما تشتمل المبادرة على باقة من صفوف اللياقة البدنية بإشراف أفضل المدربين في دبي وسباق قوارب التنين وجلسات اليوجا عند غروب الشمس في مهبط الطائرات الخاص بمنطقة ’فستيفال باي‘. علاوةً على إتاحة الفرصة للمشاركة في محاولة تسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع خلال الأسابيع المقبلة. كما يدعو المول زوار ’فستيفال باي‘ للتواجد في موقع الحفل قبل الساعة 1:00 ظهراً كي لا تفوتهم العروض والمفاجآت المذهلة.

وبالتعاون الوثيق مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، يدعو ’دبي فستيفال سيتي‘ جميع مشاريعه -الفنادق والمجمعات السكنية والمول والمراكز التجارية والمجتمع المحلي- إلى المشاركة في فعاليات حفل الختام الخاص بهذه الحدث الضخم. وفي إطار التحضيرات لعطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من ’تحدي دبي للياقة‘، يدعو ’دبي فستيفال سيتي‘ عشاق اللياقة والهواة على حد سواء للمشاركة في برنامج مميز حافل بالفعاليات الداخلية والخارجية التي سيستضيفها المشروع.

ويمكن للمشاركين في فعالية ’تحدي دبي للياقة‘ الانضمام إلى دروس الزومبا في ’نادي العريش‘ وجلسات اليوغا عند غروب الشمس وتدريبات اللياقة البدنية الجماعية المتخصصة في ’مرسى بلازا‘. كما يشارك الأطفال والمعلمون من المدرسة العالمية الأمريكية‘ ومدرسة ديرة الدولية في هذه الفعاليات.

الجدول الكامل لفعاليات ’دبي فستيفال سيتي‘

تحدي دبي للياقة – جدول الفعاليات ضمن دبي فستيفال سيتي
التاريخ التوقيت الفعالية الموقع
الجمعة 10 نوفمبر 17:00 – 17:45 يوجا الغروب مرسى بلازا
الجمعة 17 نوفمبر 13:00 – 21:00 الحفل الختامي دبي فستيفال سيتي مول
السبت 18 نوفمبر 13:00 – 19:00 الحفل الختامي دبي فستيفال سيتي مول

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock